Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

وفاة سيدة بعد 3 أيام من تحرير نجلها محضرا باهمالها وطردها من العناية المركزة عارية بمستشفى السويس العام

كتب: سيد نون

توفيت سيدة عجوز بالسويس بعد 3 أيام فقط من صدور قرار من محافظ السويس اللواء أحمد حامد ومديرية الصحة بالمحافظة بإجراء تحقيق مع المسئولين بقسم العناية المركزة بمستشفى السويس العام لتركها عارية تماما بقسم الباطنة.

كانت النيابة العامة بالسويس استمعت إلى أقوال "أحمد ع" نجل السيدة "أمنة م م ال 70 عاما المتوفية بعد قيامه بتحرير محضر رقم 3 أحوال بقسم شرطة السويس قبل وفاة السيدة، بأن والدته تعرضت للإهمال الجسيم بالمستشفى، وأن العاملين بغرفة العناية المركزة قاموا بتركها عارية.

وقال "أحمد ع"، إننى تركت والدتى فى غرفة العناية المركزة بالمستشفى نظرا لأنها مريضة، وفى الساعة الواحدة صباحا تلقيت اتصالا من أحد المرضى بالمستشفي يقول لى إن والدتك ملقاة عارية تماما على سرير بالمستشفى.

وأضاف، ذهبت إلى المستشفى ورأيت الكارثة، أن والدتى المريضة ملقاة على سرير عارية تماما بدون أغطية أو ملابس، وعلمت أن العاملين بغرفة العناية المركزة تركوها على السرير بعد إخراجها من غرفة العناية التى كانت محتجزة بها.

من جانب أخر، أكد الدكتور لطفى عبدالسميع، وكيل وزارة الصحة بالسويس، أن وفاة السيدة طبيعية، وأننا اتخذنا إجراءات التحقيق فيما يخص شكوى نجلها قبل وفاتها.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady