Login to your account

Username *
Password *
Remember Me
×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 63

انتحار طفله 9اعوام بسبب انفصال والديها

القائمة
ﻋﺎﺟﻞ صور.. البطاوى: «بيكا» وقع لـ«سيراميكا».. وتعاقده مع المصرى باطل أمريكا تحذر مواطنيها من تهديد محتمل وشيك في جدة بالسعودية مفوضية اللاجئين: «أردوغان» يستغل «الانقلاب» للقضاء على المعارضة عضو تقصى حقائق القمح: كميات العجز فى الصوامع تصل إلى مليون ونصف طن «انفراد» بالأسماء.. ننشر القائمة الأولى لمستبعدي الأهلي بالصور.. السيطرة على حريق هائل بفناء مستشفى الحميات بطنطا وزير الخارجية يلتقي نظيره الأمريكي في واشنطن البابا تواضروس: الرئيس أكد إصراره على تنفيذ القانون ضد من يخطئ الدولار يرتفع لـ 12 جنيها بالسوق السوداء لزيادة الطلب وقلة المعروض الأسد يتهم أردوغان باستخدام الانقلاب لتنفيذ أجندة الإخوان بتركيا صور.. البطاوى: «بيكا» وقع لـ«سيراميكا».. وتعاقده مع المصرى باطل أمريكا تحذر مواطنيها من تهديد محتمل وشيك في جدة بالسعودية مفوضية اللاجئين: «أردوغان» يستغل «الانقلاب» للقضاء على المعارضة عضو تقصى حقائق القمح: كميات العجز فى الصوامع تصل إلى مليون ونصف طن «انفراد» بالأسماء.. ننشر القائمة الأولى لمستبعدي الأهلي بالصور.. السيطرة على حريق هائل بفناء مستشفى الحميات بطنطا وزير الخارجية يلتقي نظيره الأمريكي في واشنطن البابا تواضروس: الرئيس أكد إصراره على تنفيذ القانون ضد من يخطئ الدولار يرتفع لـ 12 جنيها بالسوق السوداء لزيادة الطلب وقلة المعروض الأسد يتهم أردوغان باستخدام الانقلاب لتنفيذ أجندة الإخوان بتركيا

البحث فى الموقع
حوادث
مأساة "رحمة " طفلة قادها انفصال والديها للاكتئاب والانتحار شنقا الخميس 21/يوليه/2016 - 09:09 م

صدى البلد
كتبت مني حسين
ظلت "رحمة" ابنة التسعة اعوام تبتعد عن ألعابها وعرائسها التي يقبل عليها جميع الاطفال وبذلت مجهودها في البحث عن أداة تتخلص بها من حياتها فمع ازدياد صرخات والديها اصيبت الطفلة البريئة بحالة من الاكتئاب الشديد دفعتها في ذلك العمر الصغير الي التفكير في الانتحار وكان "الايشارب" هو الوسيلة لتحقيق مبتغاها عندما علقت نفسها به في نافذة غرفتها.

تفاصيل الحادث المأساوي كشف عنها بلاغ لقسم شرطة بولاق الدكرور بالعثور علي طفلة مشنوقه بغرفتها .. العميد طارق حمزة مفتش مباحث قطاع غرب الجيزة انتقل الي شارع الشوربجي المتفرع من شارع العشرين ليصعد الي شقة بالطابق الرابع ويلتقي اسرة مكونة من اب وأم و3 بنات يبكون ابنتهم الرابعة المعلقة بنافذة غرفتها .

داخل الغرفة كانت المفاجأة بان المنتحرة طفلة لا يكاد يبلغ عمرها 9 اعوام معلقة من رقبتها بايشارب في النافذة تم تحرير محضر بالواقعة واحاله اللواء خالد شلبي مدير الادارة العامة للمباحث للنيابة العامة التي تولت التحقيق.

تحقيقات النيابة التي باشرها محمد حسن وكيل نيابة بولاق الدكرور برئاسة المستشار علي محجوب رئيس النيابة كشفت عن ان خلافات الاب والام المستمرة اصابت الطفلة بحالة نفسية سيئة سرعان ما تحولت الي اكتئاب بانفصالهما فلديهم 4 بنات الطفلة المنتحرة ترتيبها الثالث بينهن الا انها كانت اكثرهن تأثرا بحالة المنزل غير المستقرة خاصة بعدما انفصل والدها "ن . ع" 50 سنة عامل عن والدتها ن . ا 40 سنة فكانت تستغل غياب والدتها لعملها بمحل ملابس وتحاول الانتحار.

واقعة الانتحار كانت المحاولة الثالثة للطفلة و حيث قامت مرة باحتجاز نفسها في دولاب غرفتها اعتقادا بان ذلك سيقتلها حتي اخرجتها شقيقاتها ولجأت المرة الثانية الي تناول الاقراص الدوائية ونجحت اسرتها في انقاذها ايضا .. المرة الثالثة انتظرت رحمة خروج والدتها لمحل الملابس واستاذنت من شقيقتها الكبري الدخول الي غرفتها قليلا ونفذت ما ارادته طوال عام كامل تحاول به الانتحار فوجدت في نافذة الغرفة ملاذها ووسيلة تحقيق رغبتها هذه المرة وصعدت لتعلق رقبتها بايشارب ربطته بالنافذة حتي كان ما ارادت ولفظت انفاسها الاخيرة مختنقة .

ومع طول مدة غياب رحمة داخل الغرفة دب الشلك لقلب شقيقتها فذهبت للاطمئنان عليها فاكتشفت الحادث .

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady