Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

نيابة السويس تقرر حبس المتهمين بالاعتداء على الأطباء وفرق التمريض وتحطيم العناية المركزة بالمستشفى العام

كتب : سيد نون

قررت النيابة العامة بالسويس حبس خمسة متهمين قاموا بالاعتداء على الأطباء وفرق التمريض بمستشفى السويس العام 4 أيام على ذمة التحقيقات.
وقال مصدر بالنيابة العامة بالسويس، إن النيابة وجهت للمتهمين تهم قيامهم بتحطيم غرفة العناية المركزة بمستشفى السويس العام والاعتداء على الأطباء وفرق التمريض العاملين بغرفة العناية المركزة.
  وقال الدكتور سيد الجوهرى مدير مستشفى السويس العام، إن الأشخاص الذين قاموا بالاعتداء على المستشفى قاموا بإحداث خسائر كبيرة بغرفة العناية المركزة وصلت إلى 150 ألف جنيه، وقمت بالإدلاء بأقوالى بالنيابة العامة بالسويس، وأطالب بمعاقبة من قاموا بالاعتداء. وأشاد الدكتور رضا زغلول مدير الطوارئ بمستشفى السويس العام، بموقف مدير أمن السويس اللواء مصطفى شحاتة وتحركه عقب حدوث الاعتداء، وقيام قوات الشرطة بالقبض على المتهمين.
وقال مصدر أمنى أن تحريات المباحث الجنائية بمديرية أمن السويس أكدت قيام المتهمين بارتكاب واقعة التعدى على الأطباء وتحطيم غرفة العناية المركز بمستشفى السويس العام.
كانت مستشفى السويس العام قد شهدت قيام أشخاص بالاعتداء على العاملين والأطباء بالمستشفى عقب وفاة سيدة من أفراد أسرتهم مصابة بغيبوبة سكر.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady