Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

ننشر تفاصيل جريمة القتل بالسويس.. القتيل حارس عقار بسبب الثأر وامن السويس وبنى سويف يشددا الاجراءات الامنية

مدير امن السويس مدير امن السويس

استيقظت محافظة السويس اليوم الثلاثاء على جريمة قتل بشارع الجيش امام كنيسة الراعي الصالح ، حيث تلقى اللواء مصطفى شحاتة، مدير أمن السويس، إخطارا من مأمور قسم شرطة السويس بالعثور على حارس عقار يدعى "عاطف زين العابدين" متوفى بعد إصابته بطلق نارى بالرأس.وبحسب تصريح احد المصادر الامنية قال إن الشهود أكدوا أن الحارس يعمل بإحدى العمارات السكنية بشارع الجيش، وأن أقاربه أكدوا أنه سبق اتهامه منذ عام ونصف بجريمة قتل بمحافظة بنى سويف مسقط رأسه، ولكنه تم تبرئته من قضية جريمة القتل التى اتهم بها .

قامت القيادات الأمنية بكل من محافظة السويس ومديرية أمن بنى سويف بتشديد إجراءاتها الأمنية لمنع اندلاع مواجهات بين عائلتين بعد مقتل حارس عقار ثأرا. بعد اتهامه بقتل أحد الأشخاص فى بنى سويف من عام ونصف.

وأكد مصدر أمنى، أن هذه التشديدات تهدف لمنع تجدد نيران الثأر بين العائلات ومن أجل القبض على المتهمين بقتل حارس العقار.

وقال مصدر أمنى، إنه تم إجراء مكالمات بين مدير أمن السويس ومدير المباحث الجنائية مع مدير أمن بنى سويف وقيادات المباحث الجنائية.

وكان المواطنون بالسويس صباح اليوم الثلاثاء قد عثروا على حارس عقار مقتول بشارع الجيش بالسويس بطلق نارى فى الرأس، وقامت النيابة العامة بالسويس بمعاينة موقع الجريمة، وتبذل مباحث مديرية أمن السويس لجهودها للتوصل إلى الجناة والقبض عليهم.

قيم الموضوع
(2 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady