Login to your account

Username *
Password *
Remember Me
×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 63

رجل يعذب ابنته ويمنع عنها الطعام حتي الموت

انهال مبيض محارة ببولاق الدكرور بالضرب على نجلته بعد حلق شعرها واحتجازها ومنع الطعام والشراب عنها، لإبداء رغبتها في الزواج من أحد الأشخاص، وتجهيزها مستلزمات الزواج دون رغبته، وتمكنت مباحث الجيزة من ضبطه بعد كشف مفتش الصحة للجريمة.

تلقى اللواء هشام العراقي مدير أمن الجيزة بلاغا من مفتش الصحة ببولاق الدكرور يفيد بحضور مبيض محارة إليه يدعى "اسلام. خ. ا" يطالبه بتوقيع الكشف على ابنته "سهيلة" 21 عاما بعد وفاتها، لاستخراج تصريح الدفن، إلا أن مفتش الصحة اكتشف إصابات ظاهرية بالجثة وأبلغ قسم الشرطة.

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية برئاسة العميد طارق حمزة مفتش مباحث قطاع غرب الجيزة، وتبين وجود جثة الفتاة على سرير ترتدي جلبابا وحليقة الرأس وبها كدمات بمناطق البطن والصدر وحول المعصمين والساقين، وتبين من التحريات التي أجريت برئاسة اللواء خالد شلبي مدير الإدارة العامة للمباحث أن المجني عليها تعمل خادمة منذ 4 سنوات، ومنذ 3 أشهر أبلغت والدها برغبتها في الزواج من أحد الأشخاص وأنها أعدت جهاز عرسها من متحصلات عملها.

وتبين أن الأب انتابته حالة غضب من تجهيز ابنته لنفسها من عملها دون علمه، فقام باحتجازها وحلق شعر رأسها إلا أنها منذ أسبوع حاولت الهرب، فقام بتقييدها وانهال عليها بالضرب ومنع عنها الطعام والشراب حتى لفظت أنفاسها الأخيرة، وحاول دفنها دون الإبلاغ عن جريمته.

فتحركت قوة أمنية وتمكنت من إلقاء القبض على الأب وإحالته للنيابة العامة.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady