Login to your account

Username *
Password *
Remember Me
×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 63

مجرم يعتدي جنسيا علي معاقه زهنيا وتنجب منه

"خلود. ع " مقيمة مدينة أبو حماد بالشرقية، وهى تحمل طفلها الرضيع، تقول إن "م" قال لى تعالى هاتى لى الشاحن وأنا بروح عندهم البيت، أكنس الشارع لأمه، وبعدين فرش شكارة على الأرض ولم يكن أبوه وأمه فى البيت، وأتعدى عليا، ورمى الشكارة فى الزبالة، وأدانى جنيه و5 جنيه، وكنا فى رمضان، وحسبى الله فيه ويارب عربية تخبطه.

تلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء هشام خطاب مدير البحث الجنائى، يفيد بلاغا من والد "خ ع ع" 20 سنة معاقة ذهنيا، يتهم فيه "م ع م" 22 سنة، وجارهم بذات المنطقة، بالتعدى على ابنته المعاقة ذهنيا، ومواقعتها جنسيا حتى أنجبت منه طفلا، وتحرر عن ذلك المحضر، رقم 21859 جنح أبو حماد.

وكشفت التحريات التى قام بها ضباط المباحث بمركز شرطة أبو حماد، أن الاتهام للشاب جاء بناء على أقوال الجيران بالمنطقة فقط، وأنهم توقعوا أن يكون هو الذى عاشر الفتاة المعاقة، لترددها على منزلهم كثيرا لمساعدة والدته فى أعمال تنظيف المنزل، وخاصة أن الشارع به العديد من الشباب و"خلود" تصر على أن "م" هو الذى ارتكب الواقعة، وحتى الآن لم يتم القبض على الشاب المتهم بارتكاب الواقعة.

جدير بالذكر أن وفدا من أعضاء المجلس القومى للمرأة بالشرقية، برئاسة الدكتورة مايا مرسى، قام بزيارة أسرة الفتاة المعاقة ذهنيا "خلود" وتبين أن الفتاة تعيش مع أسرتها بمنزل بسيط جدا، ولا توجد به أغلب الأجهزة الكهربائية والأساس الكامل.

وقرر المجلس عمل بطاقة رقم قومى للفتاة "خلود" لمساعدتها فى صرف معاش شهرى وتوفير لبن لطفلها الرضيع، وإرسال محامى من فرع المجلس لتولى قضيتها لحصولها على حقها.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady