Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

استشهاد رقيب شرطة ومقتل 3 عناصر إجرامية بطريق العين السخنة

استشهد رقيب شرطة من قوة الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، فيما قتل 3 عناصر إجرامية، فى تبادل لإطلاق النار أثناء مداهمة إحدى البؤر الإجرامية الخطرة بطريق القاهرة -العين السخنة.

كانت معلومات وتحريات ضباط قطاع مصلحة الأمن العام، بالاشتراك مع الإدارة العامة لمباحث القاهرة، قد أكدت قيام بعض العناصر الإجرامية الخطرة باتخاذ المنطقة الجبلية المتاخمة لطريق العين السخنة بالكيلو 102 طريق القاهرة- السخنة، وكرا لمزاولة نشاطهم المؤثم فى مجال الإتجار بالمواد المخدرة.
وعقب تقنين الإجراءات الأمنية اللازمة، تم استهداف البؤرة المشار إليها، وفور وصول القوات، قامت العناصر الإجرامية بإطلاق وابل من الأعيرة النارية تجاهها، فبادلتهم القوات إطلاق النيران حتى تم السيطرة على الموقف.
وأسفر تبادل إطلاق النار عن استشهاد الرقيب عادل إمام على محمد من قوة إدارة مكافحة المخدرات بالقاهرة، متأثرا بإصابته بطلق نارى، ومصرع ثلاثة عناصر إجرامية، من بينهم المدعو منصور سليمان سلمان سليم، مقيم جنوب سيناء، وآخرين جارى تحديدهما .
كما تم ضبط عدد من الأشخاص المترددين على البؤرة لتعاطى المواد المخدرة، و33 قطعة سلاح نارى " سلاح آلى غربى – سلاح متعدد - سلاح آلى – 2 تليسكوب- 1800 طلقة مختلفة الأعيرة"، بالإضافة إلى ضبط عدد من الهواتف المحمولة، و7 كجم من مادة الهيروين المخدر، و51 الفا و880 جنيها، و دراجتين ناريتين بدون لوحات معدنية.. وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady