Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

بالصور..منطقة السويس وجنوب سيناء تصبط مصنعا لتصنيع الحشيش وتدمر 30 مزرعة للمخدرات مساحتها 40 فدان بالجبال

كتب :محمد فرج
قامت منطقة السويس و جنوب سيناء لمكافحة المخدرات والجريمة المنظمة بوزارة الداخلية بقيادة ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالسويس وجنوب سيناء بتدمير 30 مزرعة مخدرات على مساحة 40 فدانا بالمناطق الجبلية بمدينة ابوزنيمة  بجنوب سيناء.
واستمرت الحملة التي قادها ضباط مكافحة المخدرات لمدة 10 أيام متواصلة بالتعاون مع قوات حرس الحدود.
كان اللواء أحمد عمر مدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات قام بالإشراف على تنفيذ حملة مكبرة برئاسة اللواء حسن عبد الرسول مساعد مدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات لمنطقة القناة والعميد شريف الخولي رئيس منطقة سيناء الجنوبية والسويس و العميد شرين مصطفى وكيل الادارة و المقدم محمد عبد العزيز مفتش المنطقة و الرائد ايمن عبيد و الرائد احمد بيومي بالاشتراك معreceived 1009977055810267 9696f قوات الجيش الثالث وحرس الحدود من اجل تدمير مزارع المخدرات بالمناطق الجنوبية بـ " ابوزنيمة "  بجنوب سيناء.
وتمكنت الحملة المشتركة التي استمرت لمدة 10 أيام متواصلة بجبال و وديان جنوب سيناء من تدمير 30 مزرعة للمخدرات مزروع داخلها مختلف أنواع المخدرات على 40 فدان.
ومن خلال مجهود من التحريات وجمع المعلومات على مدار 6 أشهر التى قام به ضباط مكتب مكافحة المخدرات بالسويس وجنوب سيناء من أجل ضبط مزارع المخدرات بالمناطق الجبلية بسيناء، وبالرغم من وسائل التمويه التي قام تجار المخدرات من أصحاب المزارع بتنفيذها لإبعاد الأنظار عن مزارع المخدرات، تمكن في النهاية رجال مكافحة المخدرات من ضبط مصنع بداخله مكابس لتصنيع الحشيش وضبط مزارع للمخدرات بمنطقة أبوزنيمة بجنوب سيناء.
يذكر أن مكتب مكافحة المخدرات بالسويس وجنوب سيناء قام خلال الأشهر الماضية بضبط أطنان من المخدرات بمختلف أنواعها سواء كانت من مخدر الحشيش والبانجو أو الأقراص المخدرة ومخدر الهيروين بمناطق مختلفة سواء داخل سيناء او بنفق الشهيد أحمد حمدي أو محافظة السويس.
 
 
قيم الموضوع
(0 أصوات)
آخر تعديل الإثنين, 31 تموز/يوليو 2017 00:30

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady