Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

"المباحث الجنائية" كشف غموض العثور علي جثة شاب بمصرف بمركز كفرالشيخِ

نجح المباحث الجنائية بمديرية أمن كفرالشيخ برئاسة اللواء محمد عمار مديرالمباحث فى كشف غموض العثور علي جثة شاب بمصرف بمركز كفرالشيخِ وهى مهشمة الرأس وتبين أن مرتكب الجريمة صديق المجنى عليه بسبب خلافات مالية بينهما.ألقي القبض على المتهم بتهشيم رأس صديقه بإستخدام (فأس) وإلقاء جثته في مصرف بمركز كفرالشيخ وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وإخطار النيابة العامة التي تولت التحقيق بإشراف المحامي العام الأول لنيابات كفرالشيخ الكلية


كان اللواء" فريد مصطفى" مدير أمن كفر الشيخ قد تلقى بلاغا يفيد العثور على جثة شخص بأحد المصارف التابعة لمركز شرطة كفر الشيخ، وهي مهشمة الرأس انتقل على الفور ضباط مباحث مركز كفرالشيخ وتبين أن الجثة لشاب يدعى إسلام. أ. ع سبق اتهامه في 3 قضايا مخدرات" سلاح نارى وملقاه بأحد المصارف المائية.

تم علي الفور تشكيل فريق بحث لسرعة كشف غموض الحادث وأكدت التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة باسم. ح. أ "حداد مسلح" سبق اتهامه في قضية سلاح أبيض وانتقم من صديقه لوجود خلافات مالية بينهما وتمكنت مباحث كفرالشيخ من القبض عليه واعترف بارتكاب الجريمة نظرا لوجود خلالفات مالية بينهما وأكد أنه قتله بـضربه بفأس صغيرة على رأسه وإلقاء الجثة في مكان العثور عليها تم على الفور تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة التى تولت التحقيق.

 
 
قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady