Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

الـ 6 حرائق خلال الساعات الماضية .

 

بينهم 3 رجال إطفاء وعجوز.. إصابة 15 شخصا في حريق الموسكي

أصيب 15 شخصا من بينهم 3 من رجال الإطفاء بحالات اختناق أثناء محاولة السيطرة على الحريق الهائل الذي نشب اليوم الجمعة بعد صلاة الظهر، في عمارة تجارية بحارة اليهود في الموسكي.

وتبين إصابة سيدة عجوز بحالة اختناق وإغماء وأصيب 11 شخصا آخرين، كان اللواء ممدوح عبدالقادر مدير الإدارة العامة للحماية المدنية بالقاهرة، قد تلقي إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، يفيد بورود بلاغ بنشوب حريق في أحد المخازن في الموسكي، وعلى الفور تم الدفع بـ12 سيارات إطفاء، و3 خزانات مياه، وتم فرض كردون أمني بالمنطقة، لمحاصرة النيران ومنع خطر امتدادها لباقي المجاورات، فيما واصلت القوات إخماد الحريق.

وتبين من التحريات الأولية ومعاينة المكان، أن العقار محل الواقعة مكون من ثلاثة طوابق، عبارة عن معرضين وباقي المبنى مخازن، حيث امتدت النيران من أسفل العقار لأعلى ما تسبب فى احتراق السنتر بأكمله، كما تم إخلاء 3 منازل بجوار المخزنين، وتجري قوات الحماية المدنية بعمليات تبريد واسعة خشية تجدد اشتعال النيران.

 

النيران تلتهم 23 رأس ماشية وأغنام بأسيوط

التهمت النيران منزلًا و5 أحواش ماشية بقرية عرب الشنابلة في أبنوب بمحافظة أسيوط،  أسفر عن نفوق 23 رأس ماشية وأغنام.

تلقت غرفة عمليات محافظة أسيوط بلاغًا من رئاسة مركز ومدينة أبنوب باندلاع حريق هائل بمنزل و5 أحواش ماشية بقرية عرب الشنابلة، علي الفور انتقلت قوات الدفاع المدني والقيادات التنفيذية والأمنية بالمدينة وتم السيطرة علي الحريق وبالمعاينة الأولية تبين نفوق 9 رؤوس جاموس وأبقار و 14 رأس أغنام وبعض الطيور إضافة إلى بعض أثاث المنزل.

 

3 سيارات إطفاء تخمد حريقًا داخل مصنع بأكتوبر

تلقت غرفة إدارة النجدة بالجيزة بلاغًا بنشوب حريق داخل مصنع بمدينة أكتوبر، وأنتقل رجال الحماية المدنية إلى مكان الواقعة، وتم فرض كردون أمني، حول منطقة الحريق، ونجحت 3 سيارات إطفاء في محاصرة النيران ومنع انتشارها داخل المصنع وحصره في ماكينة ألومنيوم واحدة، وجارٍ معرفة سبب الحريق، وتم انتداب المعمل الجنائي لمعرفة سبب الحريق.

 

أصبحت بورا... النيران تلتهم فدان قمح بأسيوط"

كان مدير أمن أسيوط، قد تلقي إخطارًا من مأمور مركز شرطة صدفا بتلقيه بلاغًا من الأهالي بنشوب حريق بأرض زراعية، علي الفور انتقلت الشرطة وقوات الحماية المدنية وتمت السيطرة على الحريق ومنع امتداده للأراضي المجاورة المزروعة بالقمح، وأوضحت التحريات الأولية اشتعال النيران بكمية من محصول القمح تقدر بفدان أرض زراعية.

 

إخماد حريق داخل مخزن دون إصابات في السلام

نجح رجال الحماية المدنية بالقاهرة، في السيطرة على حريق داخل مخزن بجوار خزان مياه فى منطقة السلام دون وقوع إصابات، كانت غرفة عمليات نجدة القاهرة، تلقت بلاغاً يفيد بنشوب حريق فى أحد المخازن فى مدينة السلام، وتم الدفع بـ3 سيارات إطفاء، وتم فرض كردون أمنى ومحاصرة النيران، ومنع خطر الامتداد لباقى المجاورات، وتمت عملية إخماد الحريق.

 

السيطرة على حريق داخل شقة سكنية بدون إصابات بالمعصرة

كانت غرفة عمليات نجدة القاهرة، تلقت بلاغًا يفيد بنشوب حريق في إحدى الشقق في المعصرة، وتم الدفع بـ 4 سيارات إطفاء، وفرض كردون أمني، ومحاصرة النيران، ومنع خطر الامتداد لباقي المجاورات وعلى الفور، أمر اللواء أسامة فاروق، مدير الحماية المدنية، بالدفع برجال الإنقاذ، وسيارات المطافي، وفرض كردون أمني بمحيط المكان، لمنع وصول الحريق للأماكنالمجاورة.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady