Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

بعد وفاة الطفلة جنة ضحية التعذيب... النيابة العامة تقرر إعادة استجواب الجدة مرة أخرى وتوجه لها تهمة القتل العمد

بعد نحو 36 ساعة علاج، لفظت الطفلة "جنة" ضحية التعذيب على يد جدتها، بمركز شربين في الدقهلية، أنفاسها الأخيرة داخل مستشفى المنصورة العام الجديد "الدولي"، واستكملت النيابة العامة التحقيق في الواقعة.

وانتقلت النيابة إلى مناظرة الجثة، وأثبت ما لحق في جسد الطفلة من إصابات، وهي عبارة عن "حروق فى منطقة الحوض حول الأعضاء التناسيلة، وتورم بالطرف السفلي الأيسر، وآثار حروق بالظهر ومناطق متفرقة بالجسد"، نتيجة الاعتداء عليها وتعذيبها عدة ساعات متواصلة، وقررت النيابة عرض الطفلة على الطب الشرعي؛ لتشريحها لبيان أسباب الوفاة، وطلبت تحريات المباحث النهائية بشأن الواقعة.

وقالت مصادر مطلعة إن النيابة العامة، قررت إعادة استجواب الجدة مرة أخرى، وسيجرى مواجهتها بما ورد في تقرير الطبي الخاص بالضحية، وأيضا سيجرى توجيه اتهام القتل العمد للجدة، بعد أن ثبت في تحريات المباحث وتحقيقات النيابة أن الجدة عذبت الضحية حتى الموت.

وأضافت المصادر، أن النيابة حققت مع الجدة في وقت سابق ووجهت لها تهمة التعذيب، وجرى حبسها على ذمة التحقيقات، وعقب وفاة الطفلة في الساعات الأولى من صباح اليوم، خرجت المتهمة من محبسها وجرى عرضها على النيابة وتعديل الاتهام، ونسبت إليها تهمة القتل العمد.

وجاء في تحريات وتحقيقات الأجهزة الأمنية والقضائية، أن بداية القصة تعود إلى ورود إخطارا للواء فاضل عمار مدير أمن الدقهلية، من العميد سامي الحديدي، مأمور مركز شربين ببلاغ مستشفى شربين المركزي بوصول الطفلة "جنة" ومقيمة طرف جدتها للأم بقرية "بساط كريم الدين"، مصابة بكدمات متفرقة بالجسم، وبها آثار حروق بمنطقة الحوض حول الأعضاء التناسلية الخارجية، وتورم بالطرف السفلي الأيسر، وآثار حروق بالظهر وبمناطق متفرقة من الجسم، جرى تحويلها إلى مستشفى المنصورة العام الجديد "الدولي" لاستكمال العلاج.

وتوجه رئيس مباحث مركز شربين إلى مقر إقامة الطفلة، حيث تقطن مع جدتها وجدها، الذي اتهم فيه جدتها التي تدعى "صفاء" بالتعدي عليها بالضرب وحرق أجزاء من جسدها، بحجة تبولها لا إراديًا، وألقي القبض على الجدة، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.

كان أطباء مستشفى المنصورة الدولي، أجروا عملية بتر للساق اليسرى للطفلة جنة، وأكد تقرير الحالة الطبية للفتاة بالمستشفى، أن الطفلة وصلت محولة من مستشفى شربين المركزي، مصابة باعتداء من آخرين وبالكشف الطبي الظاهري تبين وجود غرغرينا بالأعضاء التناسلية الخارجية واشتباه جلطة بالطرف السفلي الأيسر.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady