Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

ضبط لصين اشتركا فى سرقة ٢٠٠ ألف جنيه من موظف بالإكراه بالسويس بعد خروجه من البنك

تمكنت مباحث السويس من ضبط لصين خطفا حقيبة من موظف بها 200 ألف جنيه واعتدوا عليه بآلة حادة بالطريق العام عقب خروجه من البنك بالسويس ولازا بالهرب وسلكا عدة طرق للتمويه.

أكدت تحريات الرائد أحمد الفولى رئيس مباحث القسم أن الجناة غير مسجلين ومن خارج دائرة القسم. تم تعقب خط سير الدراجة البخارية مرورا بثلاثة أحياء حتى استقروا بمنزل بأطراف منطقة أبو سيال وتبين من فريق البحث بقيادة العقيد محجوب قاسم وكيل المباحث العامة أن الجانى استخدم أحد أصدقائه من أقاربه ومقيم بفايد فى تعقب المجنى عليه ويدعى أسامة مصطفى سعيد موظف بشركة موانئ دبى حيث تم إلقاء القبض عليهما.

وقد نشرت الصفحة الرسمية لوزارة الداخلية الحادث في بيان لها عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي جاء فيه في اطلر جهود وزارة الداخليه وحسب ماتبلغ لقسم شرطة السويس بمديرية أمن السويس من (موظف بميناء السخنة) أنه أثناء سيره بدائرة القسم فوجئ بمجهول قام بضربه على مؤخرة رأسه وإستولى منه على حقيبة جلدية بداخلها مبلغ مالى قدره (200 ألف جنيه) ملكه قام بصرفه من فرع أحد البنوك، وهرب مستقلاً دراجة نارية رفقة آخر وحال ملاحقته لهما سقط على الأرض وأُصيب بكسر أسفل الركبة. تم تشكيل فريق بحث جنائى بالتنسيق مع قطاع الأمن العام توصلت جهوده إلى تحديد مرتكبى الواقعة ( كهربائى - مقيم بدائرة قسم شرطة الجناين، عامل - مقيم بدائرة مركز شرطة فايد بالإسماعيلية). عقب تقنين الإجراءات تم إستهدافهما وضبط أحدهما ، وبمواجهته إعترف تفصيلياً بإرتكاب الواقعة بالإشتراك مع الآخر ، وأرشد عن مبلغ مالى قدره ( 100 ألف جنيه) من المبلغ المستولى عليه والدراجة النارية المستخدمة فى الواقعة ، وأضاف بأن باقى المبلغ بحوزة المتهم الثانى.. وجارى تكثيف الجهود لضبطه وباقى المبلغ المالى. تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

قيم الموضوع
(0 أصوات)
آخر تعديل السبت, 23 تشرين2/نوفمبر 2019 20:06

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady