Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

مقتل طالب ثانوي علي يد زميلة داخل سنتر للدروس الخصوصية

شهدت محافظة الشرقيةحادث حزين بوفاة الطالب "عمار محمد" بالصف الثالث الثانوى العام داخل سنتر للدروس الخصوصية، بعد مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة مع زميله.

وتبين من  أقوال شهود العيان أنه أثناء تواجد الطالب مع مجموعة من زملاءه من طلاب الثانوية من ذات قريته، داخل سنتر دروس خصوصية لمادة اللغة الإنجليزية،  بقرية كفر العلماء دائرة مركز فاقوس، والتى تبعد أمتار عن كفر السواقى، حدثت مشاجرة بينه وبين زميل له قام بالتعدى عليه بالضرب، وتوفي متأثرا بإصابته بالرأس.

تم القبض على الطالب المتهم الرئيسى فى الواقعة، وجاري إحالته للنيابة العامة.

تلقى اللواء محمد والى، مدير أمن الشرقية، إخطارا  يفيد  إشارة مستشفى أبوكبير  بوصول " عمار محمد زكريا عبد العاطى" 18 عاما طالب بالصف الثالث الثانوى العام مقيم عزبة الحمايدة التابعة لقرية كفر السواقى مركز أبوكبير بمحافظة الشرقية جثة هامدة، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 34650 جنح مركز شرطة فاقوس لسنة 2021

فيما كشفت التحريات الأولية عن حدوث مشادة كلامية بسبب المنافسة التعليمية بين المتهم " خالد ص" 18 عاما طالب بالصف الثالث بالثانوية العامة، والمجنى عليه " عمار محمد "،  داخل سنتر للدروس الخصوصية دائرة مركز فاقوس تطور الأمر إلى مشاجرة وتراشق بالأيدى وإصابة المجنى عليه بالرأس جثة هامدة.

و تحفظت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية على" أ ،م " مدرس اللغة الإنجليزية، مسئول الستنر التى حدثت داخله جريمة القتل وتم إحالته للنيابة العامة كشاهد فى الواقعة.

وفي منشور عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي، عشية الخميس 23 سبتمبر الماضي، كتبَّ الشاب عمار محمد زكريا عبدالعاطي: يا جماعة أنا في كلمتين محشورين في زوري عايز أقولهم.. أنا عمرى ما غِرت من حد ولا عمري حقدت على حد ولا عمري بصيت في اللي في إيد غيري.

وكان قد شيع الألألف من أهالى قرية السواقى التابعة لمدينة أبوكبير والقري المجاورة جثمان الطالب عمار محمد زكريا  الى مثواه الأخير بمقابرب أسرته.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady