Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

المتهم بارتكاب مذبحة دشنا: تخلصت من أسرتي بالكامل

أدلى المتهم بالتخلص من أسرته،  في قرية أبو مناع بدشنا، باعترافاته، أمام جهات التحقيق، قائلاً: ارتكبت جريمتي لسوء معاملة والدي لي ورفضه إعطائه إحتياجاتي المادية، فلقد كان يعاملني بقسوة، مما زاد من غضبي، فأطلقت النيران في لحظة هياج على أسرتي بالكامل.

وضبطت الأجهزة الأمنية بقنا ، برئاسة اللواء طارق يحيي، مدير المباحث الجنائية، المتهم بارتكاب مذبحة دشنا، أثناء اختبائه في أحد المناطق بقرية بقنا.

وكانت الجهات المختصة، صرحت بدفن 5 جثامين، مُسن وأبنائه الأربعة د ضحايا "مذبحة دشنا" بسبب خلافات على الميراث بقرية أبومناع غرب شمال محافظة قنا، وذلك بعد عرضهم على الطبيب الشرعي.

وكان  اللواء مسعد أبو سكين، مدير أمن قنا، تلقى إخطارًا، من غرفة العمليات، بقيام جمال.ع.ا،  وشهرته خالد، باطلاق الأعيرة النارية على أسرته مما أدى إلى وفاة كلا من والده، وأشقائه أحمد ومحمد ووحيدة ونجاة، وإصابة والدته سعاد وحيد علي، بطلق ناري بالساقين.

وكشفت التحريات الأولية، أن المتهم، أطلق النيران على أسرته، بسبب خلافات على الميراث بينهم، وتمكنت حمله أمنية من ضبط المتهم أثناء اختبائه بقرية بقنا، وتم التحفظ عليه، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady