Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

وفاة عروس في ليلة زفافها بسبب أزمة قلبية

في قرية البياض التابعة لمركز دسوق بمحافظة كفر الشيخ، بدأت الواقعة عندما طلب المأذون توقيع العروسة على قسيمة الزواج ، وبدأ التحدث معها ليجدها قد فارقة الحياة وهي  مبتسمة، وتم على الفور نقلها إلي  مستشفى دسوق العام، وبتوقيع الكشف الطبي عليها تبين وفاتها بسكتة قلبية، وكأنها على موعد بزفافها في الجنة، ورغم حالة الحزن.

قال، محسن كامل أبو أحمد، شقيق العروسة، إن شقيقته بوسي في العشرينات من عمرها، ولم يكن لها تاريخ مرضي من قبل ولم تظهر عليها علامات المرض، وأثناء عقد القران ، ووسط تجمع الأصدقاء، وأفراد أسرتها حولها، فارقت العروس العشرينية الحياة مرتدية فستان فرحها، وعلى وجهها الابتسامة دون أن يشعر بها أحد.

وأضاف، شقيق العروس، أنها كانت شديدة التعلق بعريسها ووقفت أمامه مبتسمة له، وتنظر له بشدة والتقطت له صورة من هاتفها، وكأنها ابتسامة الوداع الأخير وتحول الفرح الى مأتم بعد أن فارقت الحياة ولكننا راضين بقضاء الله وقدره.

وتلقى اللواء أشرف صلاح، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارا من مستشفى دسوق العام يفيد وصول جثة عروس تدعى بوسي كامل أبو أحمد في العشرينيات من عمرها، وبالاطلاع على التقرير الطبي تبين وفاتها إثر أزمة قلبية.

وجرى نقلها لمستشفى دسوق العام، وبتوقيع الكشف الطبي عليها تبين وفاتها بسكتة قلبية، وتم تحرير محضر بالواقعة ، وإحالته للنيابة والتي أكدت ان الوفاة طبيعية وأصدرت تصريح بدفن الجثة .

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady