Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

85 غرزة وقطع بعضلات الوجه.. 4 شباب اعتدوا على طالب بحي السويس

أصيب طالب بجروح قطعية وتهتك في عضلات الوجه، إثر تعدي 4 طلاب آخرين بعد افتعال مشكلة معه وسبه وهو في طريقه إلى "الدرس" بحي السويس.

وخضع الطالب زياد حمادة محمد لعملية جراحية استغرقت 4 ساعات لإعادة انسجة الجلد إلى وضعها الطبيعي وخياطة الجروح التي احتاجت 85 غرزة بحسب ما ذكرت والدته.

وحررت والدة المجني عليه محضر بقسم شرطة السويس حمل رقم 6039 جنح السويس، اتهمت فيه 4 طلاب بالاعتداء على ابنها واحداث اصابته وارفقت نسخة من التقرير الطبي المبين للإصابات. 

وقالت الأم إن زياد طالب بالصف الأول الثانوي بمدرسة ابن الهيثم وهو متفوق دراسيا وكان الأول على المدرسة العام الماضي، وحصل على عدة شهادات تقدير من المدرسة وجوائز مالية وعينية في مسابقات التربية والتعليم.

وأوضحت والدة الطالب المصاب أن الواقعة تعود لمساء الجمعة الماضية، "نزل راح الدرس، وهو ماشي في شارع التحرير أربع ولاد ماشيين ورا بعض، واحد فيهم تعمد يخبطه في كتفه، زياد قاله ايه يا كابتن مش تبص ادامك، فرد الشاب وشتمه بالأم والأب" تحكي الأم بداية الواقعة.

 وتابعت الأم أن أحد الشباب المتعدين على زياد خبطة في كتفه وضربه، وهو يقول " إحنا نازلين نرازي في أي حد وانت جيت في طريقنا" ثم استكملوا وصلة السب، ما أثار غضب ابنها كون والده متوفيا قبل شهور، وبدأ بالدفاع عن نفسه وصد ضرباتهم"

تضيف الأم لـ " " أن أحد المتعدين أمسك زجاجة مياه غازية فارغة كانت ملقاة بالطريق، وكسرها على الرصيف، وسدد بها ضربات في وجه زياد، فأصيب بجروح قطعية في متعددة في الوجه، وهو ما ظهر في تسجيل كاميرات المراقبة في المحلات الكائنة بالشارع. 

وتابعت الأم أنها فور علمها توجهت بابنها للمستشفى العام وأفاد التقرير الطبي حدوث "جرح بالجانب الأيسر من الوجه وقطع بعضلات الوجه وجرح باللثة، وأجرى الأطباء عملية جراحية لإصلاح عضلات الوجه وخياطة لجلد الوجه 10 سم مع وجود كدمات متفرقة بالجسم.

وأوضحت أنها زيادة خضع لعملية جراحية استغرقت 4 ساعات، بسبب القطع في عضلات الوجه والجروح الجزئية في طبقات أنسجة جلد الوجه والتي طالت اللثة، استخدم فيها الطبيب الجراح 10 جرعات بنج موضعي. 

 

وأضافت انها قدمت سي دي عليه صور وفيديوهات للشباب الأربعة خلال المشاجرة، يظهر الاعتداء على زياد، لا سيما اعتداء أحدهم عليه بزجاجة أحدثت اصابته السالف ذكرها، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المعنية للتحقيق.

قيم الموضوع
(0 أصوات)
آخر تعديل الأربعاء, 22 تشرين2/نوفمبر 2023 13:13

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady