Login to your account

Username *
Password *
Remember Me
×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 44

مقتل 47 من عناصر داعش على يد قوات الجيش العراقى.

011 d9d6e

 

قتلت القوات العراقية المشتركة، اليوم الثلاثاء، 47 إرهابيًا من تنظيم داعش خلال العمليات العسكرية شرقى الفلوجة ومنطقة "البو جليب" غربى الرمادى فى محافظة الأنبار غربى العراق.

وقال قائد عمليات الأنبار اللواء الركن قاسم المحمدى، إن قوة من فرقة التدخل السريع الأولى مدعومة بقوات "الحشد الشعبى" والعشائر هاجمت منطقة الصبيحات شرق الفلوجة وقتلت الإرهابيين الـ27 وفجرت 31 عبوة ناسفة.

وصرح رئيس مجلس محافظة الأنبار صباح الكرحوت بأن القوات العراقية قتلت 20 إرهابيًا من داعش فى منطقة البو جليب غربى الرمادى بعد اشتباكهم مع القوات الأمنية ومقاتلى العشائر مع الارهابيين، مشيرًا إلى أن القوات اشتبكت مع مسلحى داعش فى المنطقة المحاذية لنهر الفرات والخط السريع بالقرب من منطقة البو جليب غربى الرمادى.

ومن جانبه، نوه عضو مجلس عشائر الأنبار شيخ عشيرة "البو نمر" نعيم الكعود إلبى أن عشرين ألف مقاتل من أبناء عشائر الأنبار مستعدون للانضمام للحشد الشعبى ومساندة القوات الأمنية فى تحرير مناطق المحافظة من داعش.

على صعيد متصل باعادة بناء الجيش العراقى، دعت قيادة الدفاع الجوى بوزارة الدفاع، اليوم الثلاثاء، الراغبين بالتطوع على الدورة التأهيليه من حملة شهادة البكالوريوس تخصصات: هندسة كهرباء وميكانيكا وحاسبات تقديم طلباتهم بمقر القيادة فى بغداد الدولى اعتباراً من اليوم ولمدة شهر وفق شروط فى مقدمتها أن يكون من أب وأم عراقية وأن لا يزيد عمره عن 26 عامًا من المدنيين و28 عاما للعسكريين وغير محكوم عليه فى جناية أو جنحة مخلة بالشرف أو جرائم الإرهاب الماسة بأمن الدولة الداخلية والخارجية، وألا يكون من المطرودين أو المخربين أو المتسربين من الجيش.

كما دعت "وزارة الدفاع جامعة الدفاع للدراسات العسكرية" الطلاب المقبولين فى الكلية العسكرية الدورة 106 الالتحاق بالكلية العسكرية، صباح يوم الأحد المقبل

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady