Login to your account

Username *
Password *
Remember Me
×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 44

الرئيس الفلبيتى لمنتقدى حربه على المخدرات: تعالوا حققوا معايا !!

 

 

أعلن الرئيس الفلبينى رودريجو دوترتى اليوم الخميس، أنه سيدعو مسؤولين دوليين قاموا بانتقاد حربه ضد المخدرات، الى القدوم والتحقيق معه بخصوص هذا الأمر.

وأوضح الرئيس الفلبينى، خلال زيارته اليوم لمعسكرت الجنود، أنه سيطلب من سكرتيره التنفيذى إرسال دعوة للأمين العام للأمم المتحدة بان كى مون. كما سيطلب من الولايات المتحدة والبرلمان الأوروبى، إرسال أفضل محامين وخبراء لديهما إلى الفلبين، ليحققوا معه، قائلا "يمكنهم طرح جميع الأسئلة التي تحلو لهم، ولكن بعد ذلك، وتحقيقاً للمبدأ الأولى المتمثل فى حق الفرد فى الاستماع إليه، فسأقوم أيضا بطرح أسئلة عليهم".

وكان دوترتى دعا إلى قتل تجار المخدرات، وهو ما وجه بحملة انتقادات من قبل بان كى مون وبعض الدول والمنظمات الدولية، وهاجم الرئيس الفلبينى مؤخرا الاتحاد الأوروبى قائلا "تدّعون أنكم مفعمون بالإنسانية، ولكن الكثير من المهاجرين يموتون حالياً فى بحاركم لأنكم لا تسمحون لهم بالدخول، لقد أغلقتم حدودكم وهم يموتون بالخارج من الجوع، وبعد ذلك توجهون الاتهامات ضدى لأننى أقتل المجرمين؟".

وقتل حوالى 1185 شخصا فى حملة مكافحة المخدرات التى أعلنها الرئيس الفلبينى، وذلك فى الفترة من أول يوليو الماضى وحتى 21 سبتمبر الجارى.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady