Login to your account

Username *
Password *
Remember Me
×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 109

أطباء يطالبون بـ”فحص عقلي” لترامب

الرئيس الأمريكى دونالد ترامب الرئيس الأمريكى دونالد ترامب
 
دعا عشرات الاطباء “روني جاكسون” طبيب البيت الأبيض إلى إجراء اختبارات صحية نفسية على الرئيس الامريكي “دونالد ترامب”، وذلك بحسب ما أوردت شبكة “سي ان ان” الامريكية.
 
وتلقى “جاكسون” هذه الرسالة العاجلة من عشرات الأطباء والمهنيين الصحيين بعدما أعلن الاول أن صحة “ترامب” ممتازة إلا أنه لم يتضح ما إذا كان قد خضع لتقييمات تتعلق بصحته النفسية رغم دعوات المتخصصين إلى إجراء ذلك الاختبار.
 
وجاء في الرسالة: “دون إجراء تقييم من هذا النوع فإن الرئيس ترامب سوف يتلقى الرعاية الصحية لا تتوافق مع المعايير المطبقة على ملايين الأمريكيين…بدون هذا التقييم، لن يكون لدى الشعب الأمريكي فهم واضح حول صحة الرئيس وسلامته وهو أمر ضروري للأمريكيين لمعرفة أي رئيس”.
 
ويقر الأطباء الذين كتبوا الرسالة بأن التقييم الحقيقي للصحة النفسية لا يمكن أن يحدث إلا بالفحص المباشر، إلا أنهم لاحظوا وجود “قلق متزايد” من أن الرئيس قد يواجه صعوبات في مجال الصحة العقلية وتوجهوا بتوصية لطبيب ترامب من أجل معاينته من احتمال معاناته من الخرف.
 
ولاحظ الخبراء هذه المشاكل في حلقات خطاب الرئيس المثقلة وعدم التعرف على الأصدقاء القدامى تكرار نفس المفاهيم مرارا صعوبات القراءة والاستماع والفهم الحكم المشتبه فيه، والتخطيط وحل المشاكل والتحكم في الاندفاع وانخفضت بشكل ملحوظ المفردات في السنوات الأخيرة مع الإفراط في الاعتماد على التفضيلات، وذلك وفقا للرسالة المكتوبة لجاكسون.
قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady