Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

الاهلى يسحق أطفال الجونة بـ13 هدفا في كأس مصر

 

حقق فريق الأهلي فوزاً ساحقاً على حساب ضيفه الجونة بـ13 هدف دون رد في اللقاء الذي أقيم الخميس، على ملعب بتروسبورت في دور الستة عشر لبطولة كأس مصر لكرة القدم.

وتأهل الأهلي لمواجهة اتحاد الشرطة في دور الثمانية الأحد المقبل.

سجل أهداف الأهلي شمس الدين السعيد مدافع الجونة في مرماه وعبد الله السعيد "هدفين" أحدهما من ضربة جزاء والغاني جون أنطوي "4 أهداف" أحدهم من ضربة جزاء والجابوني ماليك إيفونا ورمضان صبحي وأحمد فتحي ومحمد ناجي "جدو" وحسين السيد وحسام غالي وتعرض أحمد قاسم للطرد وألغى الحكم هدفين للجونة بداعي التسلل، وأهدر الأهلي العديد من الأهداف المحققة.

خاض الأهلي المباراة بجدية شديدة ونجح في تسجيل ثلاثة أهداف في العشر دقائق الأولى عن طريق مدافع الجونة في مرماه وعبد الله السعيد هدفين.

وتعرض حارس الجونة إسلام سليمان لإصابة بقدمه ولكن مدربه جمال السعيد رفض تغييره وأكمل المباراة بالمسكنات ونجح في إنقاذ أكثر من فرصة.

مدرب الجونة أشرك تغييراته الثلاثة في الشوط الأول من عمر المباراة، بينما دفع فتحي مبروك مدرب الأهلي بالجابوني إيفونا على حساب محمد نجيب قبل نهاية الشوط الأول.

ولم يختلف الحال في الشوط الثاني، ونجح الأهلي في تجربة بدلاءه بإشراك محمد هاني ثم مؤمن زكريا على حساب حسام عاشور وجدو.

المباراة تحولت إلى شبه تقسيمة من لاعبي الأهلي وأهدروا أكثر من فرصة محققة بعد أن سجلوا سبعة أهداف آخرى عن طريق أنطوي "هدفين" وإيفونا وأحمد فتحي وحسين السيد وجدو ورمضان صبحي.

وتألق الحارس إسلام سليمان في الذود عن مرماه وتحامل على نفسه وأنقذ أكثر من فرصة ليحصد الأهلي أكبر فوز في تاريخ كأس مصر.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady