Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

الزمالك يسحق الصفاقسي بثلاثية في كأس الكونفيدرالية

 

حقق نادى الزمالك فوزاً مستحقاً على الصفاقسى  (3 - 1) في اطار الجولة الخامسة لدور المجموعات لكاس الاتحاد الافريقي لكرة القدم .

المباراة كانت منذ البداية سيطرة واضحة للزمالك الذي كان الأفضل على جميع المستويات وكاد ان يفتتح النتيجة منذ الدقيقة الثالثة عن طريق كهربا لكن تصويبة الاخير تصدى لها الحارس رامي الجريدي .

وفي الدقيقة 14 مرت تصويبة احمد توفيق فوق مرمى الصفاقسي بقليل ردة فعل الفريق التونسي جاءت في الدقيقة 21 لمحاولة جريئة من علي معلول وكرته يخرجها الحارس احمد الشناوي لركنية مثلما فعل في الدقيقة 32امام محاولة محمد علي منصر الذي غادر الميدان في الدقيقة 43 صحبة وجدي السعيداني بسبب الإصابة .

بعد فترة الاستراحة واصل الزمالك بحثه عن التسجيل وتوصل الى ذلك في الدقيقة 54 بواسطة محمود كهربا بعد كرة زميله باسم مرسي التي اعادها الحارس الجريدي (0 - 1) .

وفي الدقيقة 63 عدل الصفاقسي النتيجة بواسطة علي معلول على اثر ركلة جزاء كان قد منحها الحكم للفريق التونسي اثر خطإ ارتكب على حمزة مبارك .

الزمالك تحصل هو الاخر على ركلة جزاء في الدقيقة 72 الا ان رامي الجريدي تصدى لها .لكن ذلك لم يمنع الزمالك من مضاعفة النتيجة في الدقيقة 80 بواسطة احمد حمودي الذي أضاف في الوقت البديل 90+3 هدفا ثالثا على اثر ركلة جزاء (1 - 3) وبذلك يؤكد الزمالك ترشحه للمربع الذهبي باميتاز  بعد ان اصبح في رصيده 12 نقطة مثل اورلاندو بيراتس  فيما تتزايد متاعب النادي الصفاقسي ليخرج من المسابقة الافريقية من الباب الصغير خصوصا وانه بقي في المركز الأخير للمجموعة الثانية  بنقطة يتيمة علما وان المركز الثالث يحتله ليوبار الكونجولي بــ4 نقاط .

 

قيم الموضوع
(0 أصوات)
آخر تعديل الإثنين, 24 آب/أغسطس 2015 02:11

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady