Login to your account

Username *
Password *
Remember Me
×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 44

نائب السويس يلتقى مجلس ادارة منتخب السويس لبحث تطوير الأنشطة الرياضية بالنادى

 

 

 

 

عقد النائب عبد الحميد كمال عضو مجلس النواب اليوم لقاء مع مجلس أدارة نادي منتخب السويس النادي الشعب الأول لبحث تطوير الانشطة الرياضية وعرض المشاكل التي تواجه النادي خلال الفترة الماضية والرؤية وآليات العمل للفترة القادمة لتطوير الخدمات بشكل استثماري .

خلال اللقاء قدم أسماعيل بدري رئيس مجلس أدارة المادي وكافة الحضور عرض شامل حول موقف النادي المادي والرياضي خلال الفترة الماضية واهك المشاكل التى تواجه النادي ، ومطلباتهم ورؤيتهم فى الفترة القادمة.

وخلال المناقشات باللقاء تم الاتفاق بين النائب ومجلس الادارة على تقسيم الاولويات واحتياجات النادي والتحرك لها بين العاجل والاجل وتم الاتفاق على تصعيد مطالب النادي لوزير الشباب والرياضة والتزاصل مع عدد من الجهات فى محاولة لتوفير احتياجات النادي والذى يمثل قطاع كبير من ابناء المحافظة.

كما تم الاتفاق على عمل ملف كامل بالمخاطبات بين النادي والجهات المعنية وتسليمه للنائب خلال أيام من أجل تفعيل هذا الملف الهام بمجلس النواب.

فى نهاية اللقاء قدم مجلس أدارة النادي بالكامل الشكر للنائب عبد الحميد كمال على حرصه طلب المقابلة بادارة لنادي الشعبي الول بالمحافظة ومعرفة مشاكله عن قرب والعمل على حلها.

شارك في اللقاء والمناقشات أعضاء مجلس الأدارة بالنادي " محمود الريدى نائب رئيس مجلس الادارة ، معتز سليم ، طارق خليل الفار ، أحمد متولي ، يوسف عثمان ، باسم حسين

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady