Login to your account

Username *
Password *
Remember Me
×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 44

زيزو يعلن استقالته من الأهلى فى بيان شديد اللهجة ضد الادارة.

 

 

أصدر عبدالعزيز عبدالشافى، رئيس قطاع الكرة بالأهلى، بيانا رسميا، يعتذر فيه عن الاستمرار بمنصبه داخل القلعة الحمراء.

وقال زيزو فى بيانه: "أتقدم باعتذارى لجماهير وأعضاء النادى الأهلى عن عدم استطاعتى الاستمرار لخدمة نادينا الكبير، وذلك نظرا لعدم وضوح معالم دورى كمدير لقطاع الكرة، ما جعل خبراتى وعلمى لا قيمة لهما، وبالتالى فإن استمرارى مع نزع صلاحياتى تدريجيا لن يعود بفائدة على الفريق مهما تحملت من ضغوط شخصية.

ويشهد الله إننى لم أبخل بأى جهد أو فكر أو خبرة أو علم خلال فترة عملى، بل تحملت الكثير بصبر جميل ودون شكوى من أجل مصلحة النادى.

وكنت دائما أساند الجهاز الفنى بقيادة مارتن يول احتراما لاسمه الكبير، وأؤكد أنه ليس لدى مشكلة شخصية مع الرجل، وأن العلاقة كانت جيدة رغم ما يروجه البعض.

وقد قدمت لإدارة النادى بأمانة صادقة ورؤية واضحة النصح والتوقع للكثير من الأحداث، ووضعت الكثير من المقترحات لتطوير قطاع كرة القدم بالنادى، ولكن للأسف لم أجد الاستجابة المطلوبة لإنقاذ الموقف، بل وصل الأمر من البعض للتشكيك فى دورى وتشويه صورتى أمام المجتمع الرياضى، حتى وصلنا إلى ما نحن عليه من أزمة، كان من الممكن التعامل معها بشكل أفضل، بعيدا عن الموقف الذى نعيشه الآن.

لذلك كان لزاما على أن أحدد موقفى بأن أتقدم بهذا الاعتذار، الذى تأخر 3 أشهر، مراعاة لحساسية مباريات الدورى والكأس وإفريقيا.

أتقدم بشكرى لأعضاء وجماهير نادينا العظيم، الذين ساندونى فى كل مواقفى، وأيضا لكل نجوم الفريق الذين تحملوا الكثير هذا الموسم، وكانت استجابتهم سر الفوز والنجاح فى الكثير من المواقف الصعبة.

كما أود أن أشكر الجهاز الفنى والإدارى، وأؤكد أن ليس لدى أى مشكلة شخصية مع أى فرد منهم.

تمنياتى لنادينا العظيم بالتوفيق والازدهار، وكلى ثقة فى أبنائه المخلصين بالعودة به لمكانته الطبيعية كأعظم نادى فى الكون".

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady