Login to your account

Username *
Password *
Remember Me
×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 100

ابوظبى تعلن عن تغطيه خياليه فى السوبر

كشفت قناة أبوظبي الرياضية عن تفاصيل خطتها لتغطية مباراة الأهلي والزمالك في السوبر المصري الذى سيقام يوم 10 فبراير الجاري بملعب استاد محمد بن زايد في العاصمة أبوظبي، والتى أطلقت عليه أبوظبي الرياضية اسم "كلاسيكو العرب" حيث تأتي المباراة بعد مائة عام كاملة على أول لقاء بين القطبين العربيين.

وعلى مدى 5 أيام متصلة ستقدم القناة 3 برامج متتابعة بين أبوظبي والقاهرة تبدأ من الثامنة مساء وحتى الثالثة والنصف صباح اليوم التالي، متضمنة عددا كبيرا من التقارير التى تم تصويرها بين القاهرة وأبوظبي، تتناول تاريخ الناديين وصراعهما المستمر، وما مر به الناديين عبر تاريخهما الطويل حتى هذه اللحظة، مع استضافة عدد كبير من نجوم واعضاء ومسئولي وفناني الناديين. 

وأكد يعقوب السعدي رئيس قنوات أبوظبي الرياضية أن تغطية مباراة بهذا الحجم تتجاوز العرض والتناول المعتاد لكي تكون احتفالية بتاريخ عريق للكرة العربية من خلال الاهلي والزمالك.

وستحفل التغطية بالعديد من المفاجآت في التناول واستضافة كم كبير من النجوم، فضلا عن تغطية مشتركة مع قناة اون سبورتس المصرية.

أبرز الضيوف

وأعلنت القناة عن بعض ضيوفها للسوبر، حيث سيكون نجم الأهلي الأسبق محمود الخطيب ضيفا ثابتا برفقة حازم إمام نجم الزمالك وفاروق جعفر وعبد العزيز عبد الشافي" زيزو "، وأحمد حسن، وخالد بيبو وبشير التابعي وخالد الغندور وشادي محمد  وزكريا ناصف وفتحي مبروك ومؤمن سليمان وعدلي القيعي مهندس صفقات الاهلي السابق وأحمد شرين فوزي أحد مؤرخي الزمالك، فضلاً عن الفنان الاهلاوي فاروق الفيشاوي والفنان الزملكاوي مدحت العدل.

كما تجري القناة حوارين كلا على حدة مع محمود طاهر رئيس النادي الاهلي ومرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، فضلا عن مواجهة بين حسام البدري مدرب الأهلي ومحمد حلمي مدرب نادي الزمالك

قيم الموضوع
(0 أصوات)
آخر تعديل الأحد, 05 شباط/فبراير 2017 23:52

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady