Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

"النوبة" يقترب من الصعود للممتاز "ب".. و"غزل السويس" يقترب من المنطقة الدافئة بالقسم "الثالث"

 

اقترب الفريق الأول لكرة القدم بنادى النوبة، من الصعود لدوري القسم الثاني، بفوزه اليوم الثلاثاء، على نظيره فريق بورتو السخنة بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب النوبة الرياضي، ضمن منافسات الجولة الـ17 للمجموعة الخامسة ( أ ) بدوري القسم الثالث.

وسيطر فريق النوبة على المباراة منذ بدايتها، ليسجل نجم الفريق محمد عطيه هدف التقدم في الدقيقة 5 من الشوط الاول، واعتمد الجهاز الفني على الهجمات السريعة، إذ يعرف الجهاز الفني للنوبة أن بورتو السخنة المنافس القريب له بالمجموعة الثالثة، ويحتل المركز الثالث برصيد 34 نقطة.

وبهذا الفوز ارتفع رصيد النوبة إلى 40 نقطة، ليحتل المركز الأول بالمجموعة وبفارق خمس نقاط عن بلدية الإسماعيلية الذي يحتل المركز الثاني برصيد 35 نقطة.

وفى نفس منافسات المجموعة عاد فريق غزل السويس باغلي ثلاث بعد الفوز على فريق مركز شباب أبو شحاتة برباعية نظيفة على ملعب أبو شحاتة في الاسماعيلية.

ليرتفع رصيد غزل السويس الى 15 نقطة في المركز العاشر ويتوقف رصيد مركز أبو شحاته عند 27 نقطة في المركز الخامس.

كما حقق مركز شباب أبو كبير المفاجأة بالفوز على بلدية الإسماعيلية بهدفين لهدف، على ملعب "الاول" ليترفع رصيد مركز شباب أبو كبير الي 20 نقطة في المركز التاسع، وتجمد رصيد بلدية الإسماعيلية عند 35 نقطة في المركز التانى.

وحقق مركز شباب أبو صوير الفوز على فريق يرب نجم بهدفين لهدف، على ملعب أبو صوير، ليترفع رصيد أبو صوير إلى 30 نقطة في المركز الرابع، وتوقف رصيد ديرب نجم عند 14 نقطة في المركز قبل الاخير.

وتلقي نادى سماد السويس الخسارة امام فريق أبو كبير بهدفين لهدف، على ملعب "التانى"، ليصبح موقف السماد صعب بعد احتلال المركز الاخير برصيد 12 نقطة، وارتفع رصيد أبو كبير إلى 25 في المركز السادس.

وكما انتهت مباراة فريق القنطرة غرب مع مركز شباب أبو زنيمه بهدف لهدف، ليرتفع رصيد القنطرة غرب الى 20 نقطة في المركز الثامن، وحصل ايضا مركز شباب أبو زنيمة على نقطة ليرتفع رصيده إلى 22 نقطة في المركز السابع.

قيم الموضوع
(0 أصوات)
آخر تعديل الثلاثاء, 14 آذار/مارس 2017 19:48

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady