Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

النوبة يقترب من دورة "الترقي" بثنائيه في ديرب نجم

 

اقترب الفريق الأول بنادى النوبة بقيادة صلاح عثمان من الصعود لدورة الترقي المؤهله للدورى الممتاز " ب " بعد دك نظيره فريق ديرب نجم بثنائيه نظيفه على ملعب ديرب بالزقازيق ضمن منافسات الاسبوع التاسع العاشر من دورى القسم الثالث بالمجموعة الخامسه أ ، بهذا الفوز يرتفع النوبة رصيده إلى 43 نقطة في صدارة المجموعة، وتجمد رصيد ديرب نجم عند 14 نقطة في المركز الاخير.

ونجح فريق بلدية الإسماعيلية بقيادة وليد أبو العلا من تحقيق الفوز على فريق القنطرة غرب بثلاثيه نظيفه على ملعب البلديه بالإسماعيلية ليتمسك بمركز الوصيف برصيد 38 نقطة، وتجمد رصيد القنطرة غرب عند 20 نقطة في المركز الثامن.

وعاد فريق غزل السويس بقيادة محمود متولي لعروضه الجميله وهزم نظيره فريق مركز شباب أبو كبير بثلاث اهداف لهدفين في المباراة التى جمعتهما على ملعب "الساحه" بهذا الفوز ارتفع رصيد الغزل إلى 18 نقطة في المركز العاشر، وتوقف رصيد مركز شباب أبو كبير عند 20 نقطة في المركز التاسع.

وعلى ملعب السماد حقق سماد السويس بقيادة على يحيي فوز هام على فريق مركز شباب أبو صوير، بثنائية نظيفه، بهذا الفوز ارتفع رصيد السماد إلى 15 نقطة في المركز الحادى عشر، فيما توقف رصيد شباب أبو صوير عند 30 نقطة في المركز الرابع.

واكتسح فريق بورتو السخنة نظيره مركز شباب أبو شحاته بأربع اهداف مقابل هدف على ملعب الجيش بالسويس، ليرتفع رصيد بورتو السخنة إلي 37 نقطة، وتجمد رصيد مركز شباب أبو شحاته عند 27 نقطة في المركز الخامس.

وفي سيناء، حقق مركز شباب أبو زنيمة فوزا كبيرا على نظيره فريق أبو كبير بثنائية نظيفه، ليرفع مركز شباب أبو زنيمة رصيده إلى 25 نقطة في المركز السابع، وتجمد رصيد أبو كبير عند 25 نقطة في المركز السادس.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady