Login to your account

Username *
Password *
Remember Me
×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 100

الأهلي يخشى "الوداع" ويستهدف طريق البحث عن الأميرة أمام بيدفيست

يخشى النادي الأهلي سيناريو "الوداع" في مباراته أمام بيدفيست الجنوب افريقيا، مستهدفا طريق البحث عن الأميرة الافريقية. 

ويلعب الأهلي خارج ملعبه أمام بيدفيست الجنوب افريقي في اياب دور الـ32 لدوري ابطال افريقيا في الساعة الثالثة والنصف عصرا. 

وحقق الأهلي فوزا مقلقا في مباراة الذهاب بملعب استاد السلام وسط حضور 5 ألاف مشجع بهدف نظيف أحرزه أحمد حجازي. 

وفشل المارد الأحمر في تحقيق انتصار "مريح" خلال مباراة الذهاب، ليؤجل الحسم للقاء العودة، والذي استعد له حسام البدري المدير الفني للفريق بشكل خاص. 

ولم يلعب الأهلي أي مباراة محلية في الفترة الأخيرة، ولا يعاني من ضغط المباريات لتوقف مسابقة الدوري. 

وقال البدري في تصريحات لوسائل الإعلام قبل الدخول في معسكر مباراة بيدفيست أنه جاهز لكل الاحتمالات في المباراة، مؤكدا على امكانية تغيير طريقة لعب الفريق. 

وأشار المدير الفني للنادي الأهلي الى أن الفوز ليس مريحا لكن الفريق لم يسكن مرماه اي هدف في الذهاب وهو امر ايجابي، وسيعمل على استغلال "اندفاع" بيدفيست. 

وعلى جانب أخر صرح المدير الفني لبيدفيست الجنوب افريقي انه تعمد اختيار موعد المباراة وقت العصر نظرا لعدم اعتياد الأهلي على اللعب في تلك الأجواء. 

ويفتقد الأهلي لجهود الثنائي حسام غالي وجونيور أجايي بسبب الاصابة في العضلة الخلفية خلال مباراة الذهاب. 

واصطحب البدري كل اللاعبين المتاحين في القائمة الافريقية لرحلة بيدفيست، على أن يعلن عن القائمة النهائية للمباراة قبل انطلاقتها بساعات. 

وفضل البدري استبعاد كريم نيدفيد فقط نظرا لإصابته في الركبة بينما ضم أحمد حمودي ومؤمن زكريا رغم تعرضهما للإصابة قبل السفر. 

وقد يلجأ البدري للاستعانة بعمرو السولية في وسط الملعب بجانب احمد فتحي وحسام عاشور، وقد يختار صبري رحيل للجانب الأيسر، فالمدير الفني قال أن كل الأمور متاحة. 

ويرغب البدري في عدم تعكير ولايته الثالثة مع القلعة الحمراء بوداع دوري ابطال افريقيا بالخروج من دور الـ32 والانتقال لملحق الكونفيدرالية الافريقية. 

فمازالت جماهير الأهلي تحلم باستعادة اللقب الإفريقي الغائب عن القلعة الحمراء منذ اخر تتويج عام 2013 على حساب اورلاندو بايرتس وكان الفريق تحت قيادة محمد يوسف. 

وقامت لجنة الحكام بالاتحاد الافريقي لكرة القدم "كاف" باختيار الانجولي هيلدر مارتينس دي كارفالهو لإدارة المباراة. 

وتمنى سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي بوجود تحكيم "عادل" في مباراة الاياب يعطي كل فريق حقه، مؤكدا على وجود ركلة جزاء للفريق لم تحتسب في لقاء الذهاب.
 
وصرح الحكم الانجولي في وقت سابق لـ"يلا كورة" بأنه لا يشغل باله بتصريحات المدير الفني للنادي الأهلي التي اعلن فيها قلقه من الحكم الأنجولي.

 
 
قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady