Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

وزارة "الشباب" تحارب غلاء الأسعار بمركز شباب سراي القبة

 

تنظم وزارة الشباب والرياضة من خلال الإدارة المركزية للمشروعات وتدريب الشباب مبادرة "معاً لمحاربة الاسعار" بالتعاون مع شركات القطاع الخاص ومشروعات الشباب الحرفية، معرض للسلع الغذائية والمنتجات الحرفية للشباب، وذلك يومي الاحد والاثنين (3،2) ابريل المقبل بمركز شباب سراي القبة بمحافظة القاهرة، بمشاركة العديد من شركات الصناعات الغذائية والمنتجات الحرفية، بدءً من الساعة العاشرة والنصف صباحاً، حتى الساعة الرابعة مساءً.

أكد المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة أن السياسة العامة للوزارة تضع ضمن أولوياتها المساعدة على مشكلة البطالة ومحاربة الغلاء من خلال استخدام الموارد المتاحة واستثمارها أفضل استثمار في ظل الظروف المحيطة لصالح الشباب وتنمية مهاراتهم وقدراتهم عن طريق تنظيم معارض تسويقية بالتنسيق مع الجهات المعنية وربطها باحتياجات المجتمع.

أشار "عبد العزيز أن وزارة الشباب تسعي دائما نحو تفعيل دورها، ومحاولة الوصول لإيجاد حلول للمساعدة والتخفيف على المواطن المصري من أعباء، وتشجيع الشباب على العمل الحر من خلال تسويق منتجاتهم من خلال تلك المعارض.

وتناشد الإدارة المركزية للمشروعات وتدريب الشباب بوزارة الشباب والرياضة في حالة الاستفسار عن المبادرة ضرورة التوجه الي الدور السابع بالوزارة أو الاتصال على الخط الساخن 19133.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady