Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

وزير الشباب ومحافظ بنى سويف يشهدان نهائي دورى مراكز الشباب بين مركزى سمسطا والفشن

 

شهد المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة والمهندس شريف حبيب محافظ ينى سويف ،امس الخميس، نهائي دورى مراكز الشباب لكرة القدم على مستوى المحافظة والذى تنفذه وزارة الشباب للعام الرابع على التوالى فى جميع محافظات الجمهورية.

وجمعت المباراة النهائية فريقي مركز شباب سمسطا ومركز شباب الفشن ، وأقيمت المباراة بإستاد بنى سويف الرياضي وسط حضور مجموعة من مشجعى الفرقتين، وعدد من القيادات التنفيذية بمحافظة بنى سويف، وقيادات وزارة الشباب.

وأكد وزير الشباب والرياضة على أهمية دورى مراكز الشباب لكرة القدم والذى يخلق روحا من التنافس بين جميع مراكز الشباب المشاركة للفوز بالبطولة، علاوة على حصد أكبر عدد من النقاط بمباريات البطولة والذى يقابله حصول مراكز الشباب المشاركة بالدورى على جوائز مادية دعما للمراكز.

وأشاد الوزير بمستوى الفرق المشاركة بدوري مراكز الشباب فى نسخته الرابعة من جميع المحافظات، مشيرا إلى مواصلة الوزارة فى تنفيذ الدورى كل عام لما يحققه من نجاحات.

جاء ذلك فى ختام الزيارة الميدانية التى قام بها وزير الشباب والرياضة امس للمنشآت الشبابية والرياضية ببني سويف والتى بدأها بافتتاح حمام السباحة التدريبي بنادى متحدى الإعاقة، وافتتاح الملاعب المطورة بالمعسكر القومى للشباب، ومركز شباب مدينى بنى سويف، ومركز شباب تزمنت، وافتتاح أعمال تطوير إستاد بنى سويف الرياضي، والصالة المغطاة.

قيم الموضوع
(0 أصوات)
آخر تعديل الجمعة, 31 آذار/مارس 2017 04:49

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady