Login to your account

Username *
Password *
Remember Me
×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 77

اسامة اسماعيل يكشف المجاملات والمحسوبيات داخل لجنة الحكام الرئيسية

كتب:احمد مراد

أكد الحكم أسامه إسماعيل حكم الدرجة الأولي من منطقة السويس بأنه يرفض قرار استبعاده من المشاركة في مباريات الدوري الممتاز لكرة القدم بقرار فردي من رئيس اللجنة الرئيسية بالاتحاد عصام عبد الفتاح لمطالبته اللعب كحكم ساحة اعمالا بمبدأ تكافؤ الفرص بين الجميع نظراً لوجود حكام يلعبون بالمجاملة والمحسوبية .

وأضاف االكابتن اسامة اسماعيل: بأن لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد تتعامل بعدة مكاييل بين الحكام ولا توجد أي معايير واضحة في عملية توزيع الحكام وتعيينهم في إدارة المباريات .

وقال أسامه إسماعيل بأن منظومة التحكيم المصري تعاني من الفساد الذي لابد من تطهيره نظراً لما يحدث حالياً من أساليب المحسوبية والمجاملات علي حساب نماذج ومواهب يتم دفنها لصالح من هم أقل .

وتابع الحكم قائلاً " يجب علي الحكام التكاتف ومواجهة بطش اللجنة وفسادها لو كان الجميع يسعي للتطهير وتخليص المنظومة من شلة المنتفعين " .

وألمح الحكم أسامه إسماعيل إلي أنه أدار مباريات الدوري التي تم اسنادها له بكفاءة واقتدار وبشهادة الجميع علي مدار السنوات الأخيرة وتقاريري شاهدة علي ذلك التفوق وهو ما طلبته من رئيس اللجنة الرئيسية بالاتحاد عصام عبد الفتاح بضرورة الرجوع إلي تقاريري فما كان منه إلا أن أخبرني بأنه لا يعترف بتقارير مراقبي الحكام في دوري الممتاز ب علي الإطلاق وهو ما أذهلني بالرغم من أنهم جميعاً قامات كبيرة في منظومة التحكيم المصري ومنهم قيادات دولية في السابق .

واختتم الحكم السويسي حديثه قائلاً " لقد ظهرت في الدوري الممتاز 7 مرات كحكم خامس وفي مباراة واحدة كحكم ساحة والحمد لله رب العالمين حصلت علي لقب أفضل حكم بشهادة كل الاستوديوهات وخبراء التحكيم والنقاد الرياضيين وكان أبرزها لقاء الداخلية والاتحاد السكندري بالدوري الممتاز والتي احتسبت فيها ضربتي جزاء لصالح فريق الداخلية في خمس دقائق ومباراة الاسيوطي والمقاولون العرب حكم خامس مع الدولي جهاد جريشة واحتسبت ضربة جزاء وألغيت مثلها بعد احتساب الدولي جريشة لها وهو ما جعل الجميع يثني علي ادائي كحكم .

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady