Login to your account

Username *
Password *
Remember Me
×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 77

الشرقيةتهددبتجميد الكرة

كتب:احمدمراد

عقد الدكتور مجدي عزت رئيس نادي الشرقية مؤتمرا صحفيا عصر اليوم، للحديث عن الأزمة التي يمر بها فريق الكرة، والتي تتمثل في عدم خوضه مبارياته على ملعبه وغياب مبدأ تكافؤ الفرص مع الأندية المنافسة في دوري الدرجة الثانية.

 

وخلال المؤتمر تحدث رئيس النادي قائلا :"اتحاد الكرة يكيل بمكيالين، ونحن لا نخوض مباريتنا على ملعبنا منذ موسم ونصف، على الرغم من صلاحية ستاد جامعة الزقازيق، لافتا في الوقت ذاته إلى أن هناك أندية أخرى تخوض مبارياتها في ملاعب أقل بكثير من ملعبنا".


وهدد رئيس النادي قائلا :"مباراتنا المقبلة مع البنك الأهلي ستكون الأخيرة خارج ملعبنا وإذا لم يتم حل هذه الأزمة سنصعد الأمر إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" وسنوقف نشاط فريق كرة القدم".

 

وتابع "أطالب السيد مدير الأمن والجهات المعنية بوضع حل لهذه الأزمة المصطنعة من الموسم الماضي والتي تسببت في هبوط الفريق للدرجة الثانية، ثم أصبح حاليا مهددا بالهبوط للدرجة الثالثة".

وواصل "هناك محافظات كثيرة يقام في اليوم الواحد أكثر من مباراة في جميع أقسام الدوري، كما أن محافظتنا تلعب بها مباريات لدوري القسم القسم الثالث أما عند فريق الشرقية فالأمر يصبح معقدا والأمن يرفض تأمين أي مباراة لنا".

وأتم حديثه "سنعقد اجتماعا طارئا لمجلس الإدارة خلال ٤٨ ساعة، لبحث تداعيات الموقف، مؤكداً أنه سيطرح علي المجلس، حلول منها تقديم شكوي للاتحاد الدولي لكرة أو تجميد النشاط".

قيم الموضوع
(0 أصوات)
آخر تعديل الثلاثاء, 02 كانون2/يناير 2018 23:54

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady