Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

وزير الشباب والرياضة ورئيس الزمالك يضعان حجر الاساس لفرع النادي ب6 أكتوبر

قام عصراليوم الجمعه الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والمستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك بوضع حجر الأساس لفرع نادي الزمالك الجديد بمدينة السادس من أكتوبر، وبحضور جميع أعضاء مجلس الإدارة، وعدد من أعضاء وجماهير النادي.

وقد أعرب صبحي عن سعادته بالفرع الجديد لنادي الزمالك مؤكدا بأنه يجب خلق فرص إستثمارية ووضع خطط بديلة ومتطورة لتنمية موارد الاندية والاتحادات الرياضية.

وأوضح الدكتور أشرف صبحي، أن فرع الزمالك الجديد يعتبر إضافة للبنية التحتية الرياضية في مصر، حيث سيساعد على تدعيم قدرات مصر في إستضافة البطولات القارية والعالمية.

وأضاف وزير الشباب والرياضة أن الوزارة تقف بجوار جميع أندية مصر وتدعمها بالشكل الذي يضمن لها تحقيق إستقرار ينعكس على توسيع قاعدتي الممارسة والمنافسة الرياضية.

وفي المقابل وجه المستشار مرتضى منصور الشكر لوزير الشباب والرياضة على تلبية الدعوة وحضوره لوضع حجر الاساس لفرع النادي الجديد بمدينة 6 أكتوبر، ومعبرا عن سعادته بهذا الانجاز الذي يضاف للقلعة البيضاء، ولأعضاء وجماهير النادي.

وأوضح رئيس نادي الزمالك بأن مساحة النادي تبلغ حوالي 120 فدان حيث سيشمل ستاد يسع ل 45 الف متفرج، ومجمع لحمامات السباحة، وصالات للالعاب الفردية والجماعية ومجمع ملاعب للتنس الارضي، ونادي إجتماعي على اعلى مستوى.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady