Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

ليفربول يعلن إصابة يورجن كلوب بفيروس كورونا

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي، إصابة مدربه الألماني يورجن كلوب بفيروس كورونا، عقب إجراءات مسحة لجميع أعضاء الجهاز الفني والإداري والطبي للريدز، وجاءت عينة كلوب إيجابية، بالإضافة إلى أن هناك ثلاثة لاعبين داخل الفريق أصيبوا بكورونا ولم يتم الكشف عنهم حتى الآن.

وأصدر النادي الإنجليزي بيانًا رسميًا يعلن فيه غياب يورجن كلوب عن لقاء ليفربول وتشيلسي، الذي سيقام غدًا ضمن مباريات الجولة 21 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي على ملعب ستامفورد بريدج.

وأكد النادي الإنجليزي أن مدربه أبلغ الإدارة الطبية بشعوره ببعض الأعراض الخفيفة، وهو ما تأكد عقب إجرائه مسحة طبية للكشف على فيروس كورونا، وتأكدت الإصابة وغيابه عن المباراة المقبلة، مع خضوعه للعزل الطبي.

وتقرر أن يقود بيب ليندرز مساعد يورجن كلوب مباراة ليفربول أمام تشيلسي في اللقاء الذي سيقام في السادسة والنصف من مساء الغد بتوقيت القاهرة، على ملعب ستامفورد بريدج معقل البلوز.

ويتواصل ارتفاع أعداد الإصاباتبفيروس كورونا في الدوري الإنجليزي، التي تسببت في تأجيل العديد من المباريات خلال الجولات الماضية، وبينها مباراتان في الجولة الحالية، هما ليستر سيتي ضد نوريتش سيتي ونيوكاسل ضد ساوثهامبتون.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady