Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

موسم تاريخي وجائزتان.. حصاد محمد صلاح في الدوري الإنجليزي

قدم محمد صلاح نجم فريق ليفربول، أداء رائعا مع الريدز في الدوري الإنجليزي الممتاز، على مدار موسم 2021-2022، ليقود فريقه للصراع على اللقب حتى الجولة الأخيرة من عمر البطولة، ليكتسح الجوائز الفردية في البريمييرليج

وتربع محمد صلاح على صدارة الهدافين، ليتقاسم الجائزة مع الكوري الجنوبي سون هيونج مين، بينما انفرد بجائزة أفضل صانع أهداف متفوقاً على زميله أرنولد.

وقاد محمد صلاح الريدز لتحقيق الفوز على حساب وولفرهامبتون في الجولة الأخيرة من البطولة، بعدما سجل الهدف الثاني، في الدقائق الأخيرة، في اللقاء الذي انتهى لصالح الريدز بنتيجة 3-1، على ملعب أنفيلد رود

ولعب   35محمد صلاح مباراة هذا الموسم في الدوري الإنجليزي، سجل خلالها 23 هدفا، كما قدم 13 تمريرة حاسمة لزملائه في صفوف الريدز.

ويعد النجم المصري محمد صلاح، هو الهداف التاسع في تاريخ نادي ليفربول الإنجليزي، برصيد 155 هدفا، بفارق 3 أهداف عن المهاجم المعتزل مايكل أوين صاحب المركز الثامن، بعدما تفوق الفرعون خلال الموسم الحالي على الإنجليزي هاري شامبيرس، صاحب الـ151 هدفًا فقط في المركز العاشر.

ويسعى محمد صلاح للمنافسة بقوة على جائزة الكرة الذهبية، بعدما توج بلقب كأس الرابطة الإنجليزية للمحترفين، ثم كأس الاتحاد الإنجليزي أمام المنافس ذاته تشيلسي، وبنفس الطريقة من خلال بركلات الترجيح.

قيم الموضوع
(0 أصوات)
آخر تعديل الأحد, 22 أيار 2022 22:11

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady