Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

موسيماني في الدوحة .. السد الأقرب والريان في الصورة

يناقش مسئولو الكرة بالنادي الأهلى السير الذاتية الخاصة بالمدربين الأجانب بعد رحيل بيتسو موسيماني رسميا من أجل اختيار أفضل الأسماء المتاحة فى سوق الانتقالات فى الوقت الحالى.

وأكدت مصادر أن وجهة موسيماني المقبلة ستكون في الخليج وبالتحديد في قطر حيث تلقى المدير الفني عرضا مغريا من نادي السد القطر ويوجد ما يشبه الاتفاق في الوقت الذي فتح فيه أيضا مسئولو نادي الريان القطري باب المفاوضات مع الجنوب أفريقي.

ويفضل موسيماني حسب تأكيدات المصادر اتمام اتفاقه مع نادي السد ولكنه لم يغلق الباب أمام الريان ولكن من المتوقع بشدة حسم وجهته رسميا خلال ساعات ويسافر للدوحة لتوقيع عقده الجديد.

ويسعى محمود الخطيب رئيس النادي وشركة الكرة بالنادي برئاسة ياسين منصور غلى حسم ملف المدير الفني الأجنبي في أقرب فرصة مستغلين انتهاء المواسم عالميا ووجود اسماء متاحة على مستوى مميز.
وتعد المدرسة البرتغالية أكثر المدارس التي تحظى باهتمام من جانب الأهلي حيث تلقى النادي بالفعل ترشيحات عديدة لمدربين برتغاليين من ضمنهم كارلوس كيروش المدير الفني السابق لمنتخب مصر ولكنه ليس المرشح الأول أو الوحيد ولكن في ظل الخلافات مع اتحاد الكرة هل يسبق الأهلي الاتحاد ويتعاقد مع كيروش في ظل الرغبة لعودته إلى المنتخب واستطلع الأهلي رأي مانويل جوزيه المدير الفني الأسبق للفريق في ترشيح عدد من الأسماء.

ورغم وجود عدد من أسماء المدربين البرتغاليين يوجد عدد من الأسماء الأخرى من مدارس مختلفة منها المدرسة الفرنسية.

ووجهت إدارة النادي الأهلي اليوم الشكر للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، بعد فسخ التعاقد بالتراضي، في ضوء احترام متبادل بين الطرفين.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady