Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

اتحاد الكرة يستقر على 3 خطوات.. «إقالة وتعيين وكبش فداء»

عقد مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام اجتماعا عاصفا داخل مقر الجبلاية، استغرق ما يقرب من ٦ ساعات في حضور أغلب الأعضاء، لمناقشة العديد من الملفات الشائكة ، وعلى رأسها تحديد مصير الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم ، ومناقشة الاستقالة الجماعية إذا رغب الأغلبية ، بجانب الرد على اتهامات النادي الأهلي لمجلس الجبلاية باخفاء خطاب استضافة نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

 
 
 

ورفض المجلس تقديم استقالتهم حيث لم تتم مناقشة هذا الملف وفقا لرواية أحد أعضاء المجلس ، في حين تم التأكيد علي التعديل الجذري بشأن الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم ، حيث لم تتغير النية لدي الأغلبية بتوجيه الشكر الي الجهاز الفني الحالي بقيادة إيهاب جلال مع البحث عن مدرب أجنبي صاحب سيرة ذاتية قوية.

 

ويعلن اتحاد الكرة العديد من القرارات خلال المؤتمر الصحفي الذي تم تحديد موعده يوم الخميس المقبل ، حيث ستستمر اجتماعات المجلس خلال الساعات القليلة القادمة لبحث بعض الملفات الأخري.

كما استقر اتحاد الكرة علي حفنه تعيينات منها تعيين مدير فني لاتحاد الكرة لوضع استراتيجية المنتخبات الوطنية والاكاديميات ، بجانب مدير فني للمنتخب الأولمبي.

وعلمت «بوابة أخبار اليوم» أن المجلس يتجه الي الإطاحة بأحد الموظفين من اتحاد الكرة علي خلفية خطأ اختفاء خطاب استضافة نهائي دوري أبطال أفريقيا ليكون كبش فداء

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady