Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

النصر السعودى يتعادل مع الزمالك المصرى فى البطولة العربية

تعادل  فريق النصر السعودي مع فريق الزمالك المصرى بهدف لكل منهما في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد مدينة الملك فهد في الجولة الثالثة لمباريات المجموعة الثالثة للبطولة العربية، ليرفع الزمالك  رصيده إلى 4 نقاط يحتل بهم المركز الثالث ليودع البطولة، في حين إرتفع رصيد فريق النصر إلى 5 نقاط يحتل بهم وصافة المجموعة ويتأهل للدور التالي.

جاءت بداية المباراة هجومية من جانب فريق النصر، ونجح حسام عبد المجيد مدافع الزمالك في التصدي لفرصة من كريستيانو رونالدو من داخل منطقة الجزاء، وفي الدقيقة السادسة ألغى الحكم هدفا لفريق الزمالك سجله سيف الجزيري بداعي التسلل.

وفي الدقيقة التاسعة ألغى الحكم هدفا للنصر السعودي سجله عبد الرحمن الغريب بداعي التسلل، وتوالت المحاولات من النصر في حين اعتمد الزمالك على الضغط على لاعبي الفريق المنافس.

وتصدى محمد صبحي لتسديدة من تاليسكا من ركلة حرة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 16 بعدما اصطدمت الكرة بالحائط البشري وغيرت اتجاهها، وفي الدقيقة 20 أهدر شيكابالا فرصة  لتسجيل هدف التقدم بعدما تلقى تمريرة  من زيزو داخل منطقة جزاء النصر .

وأنقذ أحمد فتوح مرمى الزمالك من فرصة محققة للنصر، قبل أن تصل إلى تاليسكا، وتوالت محاولات الفريقين لتسجيل هدف التقدم، وتألق حارس الفريق السعودي وأنقذ مرماه من رأسية لسيف الجزيري في الدقيقة 33.

وأشهر الحكم البطاقة الصفراء لعبد الله مادو في الدقيقة 38 للخشونة مع زيزو، وتألق محمد صبحي وتصدى لفرصة محققة للنصر من رأسية لعبد الله مادو، وتوالت محاولات الفريقين للتسجيل لكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

ومع بداية الشوط الثاني دفع الجهاز الفني للنصر السعودي بالسنغالي ساديو ماني بدلا من عبد العزيز العليوة، وأشهر الحكم البطاقة الصفراء لحمزة المثلوثي لخشونة مع ماني، وكثف النصر محاولاته الهجومية .

وفي الدقيقة 52 احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء للزمالك بعد الرجوع لتقنية الفيديو نتيجة إصطدام الكرة بيد أليكس تيليس، نجح "زيزو" في ترجمتها للهدف الأول للزمالك في الدقيقة 53  بعدما سددها قوية على يسار الحارس.

وفي الدقيقة 56 أنقذ محمد صبحي مرمى الزمالك من فرصة خطيرة قبل أن تصل للسنغالي ساديو ماني، وفي الدقيقة 62 دفع الجهاز الفني بمحمد أشرف "روقا" بدلا من سيف الجزيري.

ودفع الجهاز الفني للزمالك بالسنغالي إبراهيما نداي بدلا من شيكابالا في الدقيقة 71، وأشهر الحكم البطاقة الصفراء لمحمد صبحي لإضاعة الوقت، ودفع الجهاز الفني للزمالك بكل من سيد عبد الله "نيمار" وحاتم سكر بدلا من عمرو السيسي و عمر جابر.

وفي الدقيقة 87 نجح كريستيانو رونالدو في تسجيل هدف التعادل للنصر من رأسية سكنت على يسار محمد صبحي، وحاول الزمالك تسجيل هدف التقدم في الوقت المتبقي لكن دون جدوى لينتهي اللقاء بالتعادل 

قيم الموضوع
(0 أصوات)
آخر تعديل الخميس, 03 آب/أغسطس 2023 20:34

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady