Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

إعلان إنتقال محمد شريف لنادي الخليج السعودي خلال الساعات القليلة القادمة

بات من المؤكد إنتقال اللاعب محمد شريف مهاجم الأهلي لنادي الخليج السعودي خلال الساعات القليلة المقبلة 

لقد شهدت الأيام الماضية إتصالات ومفاوضات مكثفة بين الأهلي والنادي السعودي لحسم جميع التفاصيل.

هذا و ينتهي عقد اللاعب محمد شريف مع الأهلي بنهاية الموسم المقبل ويحق له التوقيع لأى نادى فى يناير المقبل دون الرجوع للأهلي.

وقال مصدر فى الأهلي لـ"اليوم السابع"، إن نادي الخليج تواصل مع محمد شريف، على مدار الأيام الماضية، و قد طلب اللاعب محمد شريف  من النادي السعودي إرسال عرض رسمي للنادى الأهلي وهو ما حدث  بالفعل منذ أسبوعين.

هذا و قد عرضت  إدارة النادى الأهلي الأمر على السويسري مارسيل كولر المدير الفني  قبل سفره  لقضاء إجازته فى سويسرا ورحب المدير الفني برحيل محمد شريف.

هذا و قد تشاور مسئولو النادى  الأهلي مع كولر حول رحيل محمد شريف على سبيل الإعارة أو البيع النهائي و قد طرح البعض تجديد عقد شريف ثم بيعه لنادي الخليج لمدة موسم أو موسمين على سبيل الإعارة كما حدث من قبل مع أكثر من لاعب إنتقل من الأهلي للدوري السعودي على سبيل الإعارة بعد التجديد أمثال حسين السيد "مارسيلو" وأحمد الشيخ وصالح جمعة.

لكن كولر قال إنه لا يمانع رحيل محمد شريف نهائيا وليس على سبيل الإعارة لذا تراجع مسئولو القلعة الحمراء عن فكرة تجديد عقد اللاعب وتم الإتفاق على رحيله نهائيا وهو ما سيتم الإعلان عنه خلال الساعات المقبلة

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady