Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

ممر شرفي ل منى عطا الله احتفالًا ب 20 سنة حكم دولي

على هامش مباراة الترسانة و الإسماعيلي تم تنظيم ممر شرفي للمحكمة الدولية منى عطا الله بمناسبة تواجدها في القائمة الدولية لمدة 20 عامًا.

والذي يعتبر حدث لأول مرة في التاريخ، أن يتواجد حكم أو محكمة في القائمة الدولية للفيفا لهذا العدد من السنوات.

وتم ذلك التكريم على هامش فعاليات مباراة الترسانة و الإسماعيلي والتي انتهت بفوز الشواكيش على الدراويش بهدف نظيف.

وأدار المباراة طاقم تحكيم مكون من: احمد حجاج "حكم ساحة" منى عطا الله "حكم مساعد" معتز محمد امين " حكم مساعد" واستطاع طاقم التحكيم ان يخرج بالمباراة الى بر الامان بإدارة تحكيمية رائعة.

وتعد "عطا الله" أول محكمة مصرية في تاريخ التحكيم 

واخترقت عطاالله حاجز التحدي الصعب للمجتمع لتثبت ان المرأة قادرة أن تكون حكم داخل الملعب تستطيع السيطرة على ما يقرب من 22 لاعب بالاضافة للاجهزة الفنية داخل المستطيل الاخضر.

أهم انجازات المحكمة الدولية منى عطاالله 

 شاركت عطاالله في كأس العالم مرتين، وهي صاحبة الارقام القياسية للمشاركات في البطولات الافريقية حيث شاركت في كأس الأمم الافريقية 8 مشاركات ، والأولمبياد، والبطولة العربية 3 مرات، و بطولة شمال أفريقيا 6 مرات، وبطولة دوري ابطال افريقيا للاندية ابطال الدوري 2  وشاركت في الدوري الممتاز المصري و كآس رابطة الاندية و كاس مصر وهي اول حكمة تتواجد من العنصر النسائي في مباريات الرجال في مصر،بالاضافة لعدة بطولات اخرى.

حيث كانت من أول دفعة لحكام كرة القدم التي أنشأتها الدكتورة سحر الهواري عام 1998. 

وانضمت عطاالله إلى القائمة الدولية عام 2004، لتنطلق مسيرتها الناجحة، لتكتب تاريخ مرصع بالذهب يضاف الى سجلات النساء المتميزات في تاريخ مصر المحروسة.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady