Login to your account

Username *
Password *
Remember Me
×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 82

فجوة غريبة بين الزوجين يفتقدون فيها حياتهم الزوجية بدون مايقصدون

ظاهرة غريبة تظهر عند البعض من النساء والرجال فى سن مابين 35 وال40 سنة وهى ظاهرة الحب الروحى مابين بعض الرجال من نفس السن أو أقل أو أكبر ..ياترى ايه سببها ؟

هل هو نضج الزوجين فى هذا السن ؟ أم هو الانحلال البيتى فى نوعية العلاقة العاطفية مابين الزوجين بالرغم من أن الزوجين الاساسين يربطهما حب وترابط أسرى ..بينما العالم الروحى الثانى ( الاحبة بالاصح ) يتعايشون بنفس الوضع وكلا منهم يربطهم العلاقة الجميلة فى منزلهم ..فهل هى خيانة زوجية للزوج والزوجة الاساسية من جميع الاطراف ؟  

وياترى لماذا ظهرت كثيرا فى هذه الايام ؟

هل الفيس له علاقة بهذه الفجوة الزوجية التى تعد من أكبر الكوارث الموجودة فى حياة البعض من الازواج ؟

هل تفقد الزوجة الحب وكلماته مع زوجها ؟ هل يفقد الزوج الحب وكلماته مع زوجته ؟

أم ممكن يكون للقدر دور يلعب بالجميع مع التعود مع متطلبات الحياة مثل العالم الالكترونى بجميع أنواعه ..والترابط الاجتماعى ..الاختلاط مابين الرجل والمرأة فى العمل ؟ و عدم اكتفاء الذات لشخصية كلا من الطرفين ..دائماا الزوج ينكر ذات زوجته ودائما الزوجة تنكر ذات زوجها ومش الكل دة البعض منهم وممكن سبب عدم الاتصال اليومى للزوجين ..كان زمان الزوجين داخل غرفة واحدة بعد تعب يوم كامل من المشقة بس كان بدون فيس والان أصبح الفيس مكتسح اكتساح كامل للغرفة بيأخذ وقت أكتر فمضطرة الزوجة أو الزوج الابتعاد ..هو مش فاضى فى عالمه..وهى مش فاضية فى عالمها..ولو دورنا على حقوق كلا منهم فى الاكتفاء المعيشى اليومى  لا يكون لهم ايجابيات ..رب وربة الاسرة مش فاضيين ..وفى النهاية اصبحت فجوة تحمل منها فجوات عديدة يجب الاحتراس منها ِ )

قيم الموضوع
(1 تصويت)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady