Login to your account

Username *
Password *
Remember Me
×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 82

لو هتقابلى عريسك لأول مرة..5 حاجات هتحدد مستقبلك "خلى بالك"

فى جواز الصالونات اللقاء الأول بين العروسين يكون الأهم..فهو أول اكتشاف للبطيخة بالتعبير المصري، قرعة ولا حمرا، وهو الذى يترتب عليه موافقة العروسين المبدئية على تغيير حياتهم للأبد، وما لا تعرفيه عزيزتى المقبلة على الزواج، أن هناك 5 علامات فى مظهر وأسلوب الرجل يمكن أن تبشرك بلون البطيخة حتى قبل فتحها، والتى نستعرضها لكِ ، حتى تأخذى بالك منهم،
فى اللقاء الأول بينكما ، كالأتى: حذاؤه
أناقة الرجل تبدأ من القدمين: يقولون أن الحذاء الجميل يأخذك إلى أماكن جميلة، وكذلك حذاء الرجل الأنيق يبشرك بحياة أنيقة، فجزمة الرجل تحمل عدة دلائل على المشوار الذى قدم منه للتو، والوسيلة التى كان يركبها، وشكل الشوارع التى مشى فيها، لذا لا تفوتى اختلاس النظر لحذاء عريسك أبداً.
طريقته فى الأكل..والكمية كمان:
فقرة تقديم الجاتوة، بينما يركز كل الناس فى الأكل، عليكٍ عزيزتى المرأة أن تركزى أنتِ فى طريقة تناول العريس للأكل، لأنها ستحدد لك مدى حبه للطعام، ومعرفته بالاتيكيت.
أسلوبه فى السلام..مفتاح لشخصيته: مواطن جاذبية الرجل وأسلوب حياته تكمن كلها فى كف يده، فالنعومة الشديدة تعنى أنه فى حاجة لبعض الخشونة، وكذلك القوة المفرطة تدل على العنف
وأكدت دراسة علمية أن الرجل ذو الكف العريض يكون أكثر خصوبة، لذا حاولى التدقيق فى طريقة ومدى قوة العريس فى السلام لأنها علامات على حياتك الجنسية بعد الزواج. نظره للساعة..لو حابب القعدة مش هيبص: اتجاه نظر العريس أيضاً يرسل لك الكثير من الإشارات، فإذا وجدتيه ينظر للأسفل فهو خجول ومحترم، وإذا نظر للساعة أو أعلى فهو يشعر بالملل، أما إذا نظر إليك مباشرة فهو اجتماعى وجريء ويريد سماع المزيد عنكِ.
خلفية تليفونه والصور فى محفظته..نبذه عن حياته: حاولى أيضاً أن تلاحظى الأشياء الصغيرة فى مقتنياته، مثل خلفية تليفونه، أو الصورة التى يضعها فى محفظته، بالإضافة إلى الحظاظة التى يرتديها فى رقبته وإذا ما كان منقوش عليها أى حروف. 
 
قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady