Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

بالصور:مرور مسائى مفاجئ على وحدات طواريء الرعايه الأساسيه بالمراكز الطبية بالسويس

 

 

قام السيد الدكتور لبيب محمد كامل وكيل وزاره الصحه بزياره مفاجئه لوحدات الرعايه الأساسيه المنوط بها العمل كطوارئ للفتره المسائية حيث ان تلك الوحدات تعمل من الثامنه صباحاً الى الثامنه مساءاً .

قد مرّ سيادته على وحده طب الاسره بالسويس وكانت فى استقباله د. مريم طارق المسئوله عن النوباتجيه وتم المناقشه حول بعض المعوقات التى تشكل عائق حول اداء الخدمه بمستوى يليق بتقديم خدمه طبيه متميزه وتم المرور على غرفه الطوارئ للتأكد من الادويه الموجوده بها وتم تسجيل جميع الملاحظات لحلها .

وبعد ذلك قام سيادته بالمرور على مركز طبى الايمان وقد كانت الممرضه  سماح رشدى تستقبل احد الحالات بحجره الطوارئ وتم ايضا تسجيل جميع الملاحظات لضبط الاداء وانضباط النوباتجيات لخدمه اهالى المنطقه واتخاذ الإجراءات اللازمه تجاه المقصرين .

وفى سياق متصل تم المرور على وحده الصباح وقد وجد سيادته جميع أفراد النوباتجيه الطبيبه والتمريض والأمن متواجدين وقد تأكد من وجود ادويه الطوارئ والتأكد من صلاحيتها و التأكد من سلامه الأمصال الموجوده والتخلص الامن للمخلفات الطبيه .

ثم مر سيادته على قسم الاطفال المبتسرين ( الحّضانات ) بمستشفى الصباح وتابع العمل داخل القسم مع د. محمد سالم اخصائى اطفال .

وقد رافق سيادته فى الجوله أعضاء من المكتب الفنى وباحث قانونى والعلاقات العامه وقد امر سيادته بإعداد تقريرالمرور لتحويل الامر للمختصين بالمديريه لاتخاذ الإجراءات اللازمه وفقا للتوصيات التى يتم وضعها .

 

26805175 1796494053977065 5205336992891147685 n ff62a

 

قيم الموضوع
(1 تصويت)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady