Login to your account

Username *
Password *
Remember Me
×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 64

اغرب خمس قضايا فى العالم


لا حدود لأنواع القضايا، ولا حدود لما يمكن أن تدافع به عن نفسك، الماهر فقط هو من يستطيع استغلال بيّناته بشكل جيد ليحصل على ما يريد، فتعالوا نتعرف على أغرب القضايا وأغرب أدلة البراءة التي ادعاها بعض المتهمين.

 

1-المتهم الذي أذاه كائن البيج فوت

في محاولة منه لدفع تهمة التحرش بطفل عن نفسه، ادعى أحد المتهمين أنه ربما قام بذلك لأنه قد تعرض للأذى الجسدي من حيوان "بيج فوت" "Bigfoot" (كائن خرافي نصفه إنسان والنصف الآخر قرد، ادعى العديد من الناس أنهم شاهدوه). لكن لسوء حظه لم يقتنع القاضي بهذه القصة وحكم عليه بالسجن لمدة 20 عاماً.

 

2-السجن بسبب رشوة قدرها 1,8 ريال سعودي

 

بعد تخفيف الحكم عليه من سنة إلى 3 أشهر بتهمة قبول رشوة بـ50 سنتاً، أي ما يعادل 1,8 ريال سعودي، ذهب أحد الأطباء الهنديين البالغ من العمر 75 عاماً للمحكمة للدفاع عن نفسه ولكنه فشل في ذلك حيث انتهت الجلسة بإثبات التهمة عليه واستحقاقه للسجن. الشيء الأكثر غرابة في هذه القضية أنها وقعت قبل 25 عاماً من الآن.

 

3-الأم المتهمة بإزعاج ابنها بحبها له
وجه أحد الأبناء تهمة لوالدته البالغة من العمر 73 بالمحكمة بأنها تسبب له الإزعاج. حيث أنها تقوم بمناداته "ابني الحبيب" "Beloved Boy" 49 مرة في اليوم، وهي تقوم بذلك منذ عامين ونصف العام. وفي دفاعها عن نفسها، قالت الأم بكل براءة أنها تفعل ذلك رغبة منها في التحدث إلى ابنها.4-الأب الذي انقلب عقابه لابنته عليه
بعد شعورها بالظلم والعقاب غير العادل، رفعت طفلة كندية (12 عاماً) قضية على والدها بعد أن عاقبها على عصيانها له بالابتعاد عن الإنترنت. ليجد الأب نفسه ماثلاً أمام المحكمة ليكون هو المذنب.

 

 

5-الاستناد في الحكم على شهادة الببغاء

 

في محاولة من محاميه للدفاع عنه في تهمة قتل شريكته بالعمل، طلب "غاري راسب" من المحكمة الاستعانة بشهادة الببغاء الذي تواجد في شقة المجني عليها "جين جيل" أثناء وقوع الجريمة. وبالفعل استمعت المحكمة للكلمات التي كان الببغاء يرددها أثناء وقوع الجريمة وكانت عبارة عن "ريتشارد، لا لا..."، مما يدل على أن مرتكب الجريمة هو ريتشارد وليس غاري. وبرغم ذلك اعتبرت المحكمة كلام الببغاء غير مقبول وحكمت على غاري بالسجن مدى الحياة.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady