الأربعاء, 12 ابريل 2017 23:40

تطابق تحليل الحمض النووي لانتحاري كنيسة الاسكندرية مع شقيقه المقيم بالسويس

كتبه 
قيم الموضوع
(3 أصوات)

قال مصدر أمني بالسويس، إن الانتحاري، الذي نفذ تفجير الكنيسة المرقسية بالإسكندرية، هو "محمود حسن مبارك"، من مواليد محافظة قنا، ويقيم بمدينة "السلام 1" التابعة لحي فيصل، متزوج ولديه طفلين، مشيراً إلى أن لديه 4 أشقاء من بينهم اثنين يقيمان بمحافظة السويس.

وأضاف المصدر، أن شركة البترول التي كان يعمل بها المتهم تابعة للقطاع الاستثماري، ومقرها الرئيسي ليس محافظة السويس، وأنه شارك في عمليات إرهابية داخل المحافظة خلال عام 2015.

وأكد المصدر، أن جهاز الأمن الوطني حصل على عينات لكشف الـ "دي إن إيه" من مجموعة كبيرة من المشتبه فيهم بمعظم المحافظات ومن بينها السويس، حيث تم أخذ عينات من شقيق الانتحاري المذكور وكشفت نتائج التحاليل هويته.

قالت وزارة الداخلية في بيانها، الذي أعلنت من خلاله عن هوية الانتحاري محمود حسن مبارك عبد الله، إن الانتحاري يرتبط ببؤرة إرهابية يتولى مسئوليتها زوج شقيقته الهارب "عمرو سعد عباس إبراهيم" 32 عامًا، من محافظة قنا.

وأوضحت الوزارة أن الأخير اضطلع بتكوين عدة خلايا عنقودية، يعتنق عناصرها الأفكار التكفيرية الإرهابية، فضلاً عن قناعة بعضهم بالأسلوب الانتحاري، لاستهداف مقومات الدولة ومنشآتها وأجهزتها الأمنية ودور العبادة المسيحية.

قراءة 8517 مرات آخر تعديل على الأربعاء, 12 ابريل 2017 23:52

اعلان

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

اعلان

اعلان

تابعنا على الفيس بوك